مطعم رايز الأمريكي في طنجة

السبت
17.08.2024
استكشف قائمة طعام علامة رايز سان فرانسيسكو الأمريكية في مدينة طنجة المغربية
 

تزخر المدن المغربية بوجهات تناول الطعام الشهية بما في ذلك تجارب الطعام العالمية فكثير من المغاربة هم عشاق لتجربة قوائم الطعام من أسماء العلامات التجارية الشهيرة في مجال المطاعم، وذلك بالطبع سبب جوهري لكي تصبح المغرب وجهة ممتازة لافتتاح سلاسل الطعام العالمية فروع جديدة لها في مختلف أرجاء البلاد، ولعل الوصف السابق ينطبق على ما قامت به سلسلة مطاعم رايز سان فرانسيسكو الأمريكية الشهيرة والتي أعلنت منذ عدة سنوات عن افتتاح أول فروعها في المملكة المغربية في مدينة طنجة لتقدم لضيوفها تشكيلة رائعة من الوجبات اللذيذة فما رأيك أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم المزيد من التفاصيل؟

الإعلان عن افتتاح أول مطاعم رايز في المملكة المغربية

أعلنت سلسلة مطاعم رايز سان فرانسيسكو أمريكية الأصل عن التوسع باتجاه أراضي المملكة المغربية في عام 2021م، ويعتبر هذا التوسع هو الأول من نوعه في البلاد ليصبح مطعم رايز الواقع في مدينة طنجة المغربية منذ ذلك الوقت وحتى اليوم من أهم محطات تناول الطعام لكل معجبي سلسلة الطعام الأمريكية الشهيرة، ومن أبرز الوجهات لكل من يفكر في قضاء وقت ممتع واستكشاف تجربة أمريكية غريبة مع طابع ثقافي مختلف عما تقدمه المطاعم والمقاهي المحلية في المدن المغربية.

ولعل ذلك الأسلوب المختلف الذي يقدمه مطعم رايز الأمريكي في مدينة طنجة سواء من حيث الديكورات أم من حيث نوعية الطعام هو من أبرز الأسباب التي ساعدت على تحقيق المطعم نجاحات ضخمة منذ لحظات افتتاحه الأولى، فهو يقدم للضيوف مفهوما يجمع ما بين المطعم والمقهى الرياضي في آن واحد على الطريقة المستوحاة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

موقع مطعم رايز الأول في المملكة المغربية

اختارت سلسلة مطاعم رايز سان فرانسيسكو الأمريكية أن تتوسع باتجاه المملكة المغربية بالطبع لما تعرفه أسواق البلاد من نشاط اقتصادي ملحوظ يتناغم مع محبة الجمهور المغربي للمشاركة في تجارب الطعام الناجحة حول العالم، إلا أن اختيار الافتتاح الجديد في المملكة المغربية لم يكن خيار عادي بل جاء مترافقا مع اختيار أن يكون الافتتاح الأول لسلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة في مدينة طنجة المغربية وهي من أكثر مدن المغرب شهرة ولا سيما في الجانب السياحي وهو ما قدم لسلسلة مطاعم رايز ضيوفا متنوعين سواء من المغاربة أم من محبي سلسلة الطعام الأمريكية من السياح الذين يزورون مدينة طنجة.

وعلى أي حال فإن الزوار الذي يقصدون مطعم رايز الأمريكي الأول في المملكة المغربية من شرائح عديدة، فمنهم من يفضل زيارة المطعم بغرض متابعة المباريات الرياضية عبر 25 شاشة تلفزة وشاشتين كبيرتين بجودة 4K، بينما يفضل آخرون الاسترخاء ولا سيما الراغبين في قضاء وقت ممتع مع مشاهدة مارينا طنجة والاستمتاع بإطلالة المطعم البحرية الساحرة.

خيارات تناول الطعام من مطعم رايز الأمريكي في طنجة

هل تسأل نفسك ما الذي ينتظرك في مطعم رايز الأمريكي الواقع عند زاوية شارع محمد الخامس مع يوسف بن تاشفين في مدينة طنجة المغربية؟ الجواب يكمن في مجموعة مميزة من أطباق الفطور والغداء والعشاء والبرانش في صباح كل يوم أحد، فضلا عن تشكيلة واسعة من المشروبات اللذيذة.

ولعل أكثر ما يميز قائمة الطعام لدى مطعم رايز الأمريكي هو التنوع في المأكولات لتجمع ما بين وجبات المطابخ الأمريكية والإيطالية والإسبانية والمكسيكية والآسيوية في ذات الوقت، وهو ما يمنح الضيوف بالتأكيد تجارب طعام متنوعة واستثنائية لأبعد الحدود.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى