علامة بوما تصل إلى المغرب

السبت
27.07.2024
الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة بوما للألبسة الرياضية في المغرب بالتعاون مع شركة بلانيت سبورت
 

تتنافس كبرى سلاسل الأزياء ذات الأسماء التجارية الرائدة حول العالم على الدخول إلى السوق المغربية، كيف لا والمغرب من أبرز دول الشمال الأفريقي التي عرفت في السنوات الأخيرة مواسم اقتصادية مزدهرة جلبت نحو البلاد الكثير من الاستثمارات التجارية ولا سيما تلك التي تم افتتاحها بالشراكة مع المستثمرين المحليين، ولعل من أبرز الأحداث التي شهدتها الأسواق المغربية مؤخرا الإعلان لأول مرة عن افتتاح علامة بوما الشهيرة للمنتجات الرياضية لمتجرها الأول على الأراضي المغربية وذلك بالتعاون مع شركة بلانيت سبورت الوكيل الحصري للعلامة، فما هي تفاصيل هذا الافتتاح الجديد؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة بوما وقصة النجاح من ألمانيا إلى المغرب

من منا لم يسمع اليوم عن منتجات علامة بوما تلك العلامة الأشهر في مجال بيع الألبسة والتجهيزات الرياضية؟ فما هي قصة هذه العلامة ذات المتاجر المنتشرة في مختلف أرجاء العالم؟ ترجع تفاصيل الحكاية إلى الأراضي الألمانية التي عرفت انطلاقة علامة بوما للمرة الأولى في تصنيع الأحذية ذات الجودة العالية والملائمة للألعاب الرياضية فضلا عن توسيع النشاط إلى كل ما يحتاج إليه الرياضيون من ألبسة وتجهيزات، ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته علامة بوما في ألمانيا كان لا بد من توسيع قاعدة المعجبين لمنتجات بوما التي غزت يوما بعد يوم المزيد من دول العالم.

ولأن قدر كل علامة تجارية ترغب في مضاعفة النجاح هو ممارسة سياسة التوسع بالتعاون مع المستثمرين المحليين للتسويق بالشكل الأمثل لبضائعها فقد انتهجت علامة بوما ذات السياسة وهو ما يتضح بشكل جلي في افتتاح العلامة لمتجرها الأول على الأراضي المغربية والذي تم بالتعاون مع شركة بلانيت سبورت، ليبدأ بيع منتجات بوما للمغاربة في المتجر الأول للعلامة في الرباط في شهر يونيو من عامنا الحالي 2024م.

موقع متجر علامة بوما الأول في المغرب

لم تكن خطوة علامة بوما في افتتاحها الجديد في المغرب خطوة اعتيادية، بل جاءت لتنصب ضمن استراتيجية العلامة الألمانية الرامية إلى توسيع أنشطتها الاستثمارية في الشمال الأفريقي وهو ما يتضح من خلال تصريحات يوهان كوهلو المدير الإداري في شركة بوما والتي أشار فيها إلى أهمية الافتتاح الجديد في العاصمة المغربية الرباط كونه يرمز إلى روح التحديث لمواقع العلامة باتجاه المغرب ويعزز من الرابطة الوثيقة التي بنتها علامة بوما على الدوام مع محبيها في القارة الأفريقية.

ويتربع المتجر الجديد حسب تصريحات هشام أبو رزق المدير العام لشركة بلانيت في مدينة الرباط ليشكل نقطة انطلاق نحو المزيد من الفروع في الأيام المقبلة، وهو يقع في حي أكدال أحد أكثر الأحياء شهرة من الناحية التجارية في عاصمة المغرب.

خيارات التسوق من علامة بوما في متجرها الأول في الرباط

هل تتساءل ما الذي ينتظر المغاربة عند التسوق من متجر علامة بوما الأول في المغرب؟ إذا كنت من معجبي بوما فلا شك بأن لديك اطلاع على ما تقدمه العلامة التجارية الشهيرة من منتجات مميزة لكل محبي الرياضة على اختلاف أذواقهم.

وعلى أي حال فإن ما يميز متجر علامة بوما الأول في المغرب هو استقطاب الجميع الرجال والنساء والأطفال عبر قائمة واسعة من الأحذية والاكسسوارات والألبسة في مساحة عرض ضخمة تصل إلى 500 متر مربع وتمتلئ بأحدث صيحات الموضة من العلامة الألمانية الشهيرة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى