علامة OVS تتوسع من جديد في المغرب

الأربعاء
17.07.2024
افتتاح متجر جديد لعلامة OVS في كاليفورنيا مول في المملكة المغربية
 

مازالت المملكة المغربية من أهم نقاط الجذب للاستثمارات الاقتصادية في الشمال الأفريقي، كيف لا وأسواق المملكة المغربية من أهم الأسواق التجارية التي تتنافس أشهر البراندات العالمية على افتتاح متاجر وفروع جديدة لها فيها، ولعل من أحدث الافتتاحات الجديدة في المغرب ما أعلنت عنه مؤخرا علامة OVS الإيطالية عن توسيع نشاطها التجاري في المملكة عبر افتتاح فرعها الثاني في البلاد وذلك في كاليفورنيا مول في الدار البيضاء وذلك عقب فترة وجيزة من دخول العلامة الإيطالية لأول مرة إلى السوق المغربية، واليوم نتناول في خبرنا المزيد من التفاصيل حول افتتاح فرع علامة OVS الجديد في كاليفورنيا مول.

علامة OVS الإيطالية وقصة النجاح حتى الوصول إلى المغرب

بدأت مشوار علامة OVS في عام 1972م وبالتحديد من شوارع مدينة البندقية التي عرف جمهورها انطلاق تشكيلة مميزة للغاية من الألبسة الجاهزة التي أضحت حديث الجميع لسنوات طويلة، وعندما نقول الجميع فنحن لا نعني الشارع الإيطالي وحسب بل الكثير من الأسواق الأوروبية والعالمية أيضا عبر قائمة ضخمة من الفروع التجارية المتوزعة في مختلف بقاع الكرة الأرضية، ومن المؤكد بأن قائمة فروع علامة OVS الإيطالية آخذة في التوسع يوما بعد يوم وهو ما تثبته افتتاحات العلامة الجديدة في المزيد من دول العالم بما فيها المملكة المغربية.

ولأن نجاح علامة OVS الإيطالية غير محدود فإن رغبتها في التوسع غير محدودة أيضا، وهو ما ظهر بشكل جلي من خلال إعلان العلامة التجارية الإيطالية عن افتتاح أول متجر لها في المملكة المغربية في مدينة الدار البيضاء وبالتحديد في مارينا مول منذ بضعة أشهر، إلا أن النجاح الضخم الذي حققته العلامة في فرعها الأول منذ اللحظات الأولى زاد لديها الحماس لتكرار التجربة في الأراضي المغربية ليحمل شهر يونيو معه افتتاح فرع جديد لعلامة OVS في كاليفورنيا مول.

موقع متجر علامة OVS الجديد في الدار البيضاء

لقد كان من أبرز عوامل نجاح الافتتاح الأول من علامة OVS في السوق المغربية هو اختيار الموقع الاستراتيجي في مدينة الدار البيضاء وهي بالطبع أشهر مدن المغرب من الناحية الاقتصادية فمن المؤكد بأن للتسوق في مارينا مول من علامة شهيرة مثل علامة OVS قائمة كبيرة من المعجبين وهي ما دفعت العلامة الإيطالية لاتباع السياسة ذاتها عندما قررت تكرار النجاح في الأسواق المغربية إذ وضعت اختيار الموقع التجاري المميز نصب عينيها.

وبما أن الافتتاح في مدينة الدار البيضاء فكرة جيدة حققت لعلامة OVS في المرة الأولى ما تصبو إليه من الانتشار والأرباح فقد كان قرار العلامة التجارية بمعاودة افتتاح فرع جديد في مدينة الدار البيضاء ذاتها ولكن هذه المرة في كاليفورنيا مول لكي تكون منتجاتها معروضة أمام المزيد من عشاق التسوق في مول شهير آخر في مدينة الدار البيضاء.

خيارات التسوق من علامة OVS في كاليفورنيا مول

هل ترغب في استكشاف تشكيلة علامة OVS الإيطالية من متجرها الجديد في كاليفورنيا مول؟ دعنا نخبرك بأنك سوف تجد مجموعة رائعة من موديلات الألبسة الصيفية التي أطلقتها العلامة لكي ترضي أذواق جميع أفراد الأسرة وتراعي رغبتهم في التفرد والظهور بأجمل إطلالة.

ونظرا لرغبة العلامة التجارية في كسب قلوب المغاربة فهي تطرح في متجرها الجديد في كاليفورنيا مول الكثير من العروض والخصومات على الأسعار سواء لملابس الرجال أم السيدات أو حتى الأطفال فضلا عن بيع الاكسسوارات الأنيقة أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى