فندق ومنتجع ريتز كارلتون في الرباط

الجمعة
05.07.2024
استكشف سحر الضيافة الفندقية من علامة ريتز كارلتون في العاصمة المغربية
 

تشكل السياحة في العاصمة المغربية الرباط وجهة رائجة وبكثرة في الأعوام الأخيرة، وذلك لا يعود لما تمتاز به الأراضي المغربية من طبيعة خلابة وحسب أو لما هو معروف عنها من أجواء تاريخية ساحرة وثقافة مميزة تستحق الاستكشاف ولكن أيضا لما شهدته البلاد من رفاهية ملحوظة في خيارات الإقامة الفندقية التي أصبحت تجمع ما بين كبرى سلاسل الفنادق العالمية وتضع ما بين أيدي زوار المغرب عامة والعاصمة المغربية الرباط خاصة فرصة الإقامة لدى أشهر الفنادق والمنتجعات العالمية ومن أبرزها فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام في الرباط وهو محور خبرنا اليوم فما رأيك أن تستكشف معنا مزايا الإقامة الفندقية فيه؟

فندق ومنتجع الريتز كارلتون والتصميم المعماري المميز

كثيرون هم المتأثرون بالتاريخ المغربي العريق والراغبون في عيش تجربة كلاسيكية ما بين أروقة المباني المغربية الأثرية المشهورة بجمال تصميمها المعماري، وإن كان ما سلف ذكره متوفر بكثرة عند زيارة القصور والمتاحف والأوابد الأثرية المغربية إلا أن أخذ جرعة أكبر من الحياة المغربية التقليدية بكل تفاصيلها يتطلب منك الإقامة الفندقية لدى فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام في العاصمة المغربية الرباط فقد تم بناؤه خصيصا لمحبي الأصالة المغربية.

ويمكننا أن نؤكد بأن كل من دخل إلى فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام في الرباط قد لاحظ جمال تصميمه العمراني الذي يمزج ما بين أساليب العمارة المغربية التراثية مثل المشربي والزليج مع الحجارة الجيرية والتصاميم الرملية والأقواس والاسقف الخشبية في ذات الوقت، في حين تمتد الهندسة المعمارية نحو حدائق المنتجع ذات الأجواء الطبيعية الساحرة والشلالات المائية المتدفقة وكأنك في قصر مغربي تراثي.

موقع فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام في الرباط

هل تظن بأن سحر الإقامة الفندقية لدى فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام محصور في الاستمتاع بأجمل اللحظات ما بين ديكوراته المغربية التراثية؟ دعنا نخبرك بأن مزايا فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام أكبر من ذلك بكثير ولعل جانب مهم منها يعود بالأصل إلى موقع المنتجع الفاخر المجاور لملاعب الجولف الشهيرة في العاصمة المغربية والتي تعرف باسم ملاعب رويال جولف دار السلام والتي تعتبر جزء من دائرة الجولف الأوروبية وتتربع في موطن الملك الحسن الثاني بمسافة لا تبعد سوى ربع ساعة عن قلب مدينة الرباط.

وبناء على ما سلف ذكره، فإن اختيار الإقامة الفندقية لدى فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام لن يسمح للضيوف باستكشاف تراث الرباط العريق أو زيارة معالمها السياحية الشهيرة فقط بل سوف يوفر لهم الإقامة في موقع فاخر للغاية والقرب من ملاعب الجولف في ذات الوقت وهو ما يعني لحظات مفعمة بالرفاهية والترفيه.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام

يجمع فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام كل ما من شأنه أن يقدم أقصى درجات الرفاهية المعروفة عن علامة الريتز كارلتون الفندقية والتي تجعل منه أحد أشهر فنادق العاصمة المغربية الرباط من فئة الخمس نجوم، وذلك بداية من المرافق الرياضية الرائعة ولا سيما أحواض السباحة الخاصة والصالات الرياضية.

وعلى أي حال فإن الإقامة لدى فندق ومنتجع الريتز كارلتون دار السلام ليست فكرة رائعة لمحبي الرياضة وحسب، بل إن ضيوف الفندق على موعد مع تشكيلة من ألذ أصناف الطعام المحلي منها والعالمي في مطاعم الفندق مع توفير أماكن الشواء وسط الطبيعة وقاعات الاحتفالات والمؤتمرات الفخمة أيضا.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى