سلسلة اسكوت الفندقية والتوسع في المغرب

السبت
24.02.2024
سلسلة اسكوت الفندقية تعلن مشروعها الجديد لافتتاح فندق سيتادينز كونيكت بيلفيدير في الدار البيضاء
 

تحقق السياحة في المملكة المغربية في كل يوم المزيد من النجاح الذي يرافقه دوما إعلان سلاسل الفنادق العالمية عن خططها للتوسع باتجاه أراضي المملكة المغربية، تلك الخطط التي تحظى مدينة الدار البيضاء بالنصيب الأكبر منها وذلك يرجع بالطبع لما تتميز به المدينة من شهرة كبيرة تجعل منها من أبرز محطات السياح نحو المغرب ومن أهم نقاط العمل والاستثمار لفئة رجال الأعمال، كيف لا والمدينة معروفة بأنها عاصمة المغرب الاقتصادية، واليوم تستمر عاصمة المغرب الاقتصادية في توسيع مقرات إقامتها الفندقية وذلك من خلال احتضان أشهر ماركات الفنادق حول العالم ومن آخر الخطط المعلن عنها والتي سوف تكون محور خبرنا اليوم خطة علامة اسكوت الفندقية الرامية لافتتاح فندق سيتادينز كونيكت بيلفيدير في الدار البيضاء.

خطة علامة اسكوت في الدار البيضاء

لم يكن وصول علامة اسكوت الفندقية نحو مدينة الدار البيضاء وخطتها الجديدة فيها عبثا بل أتى من خلال رغبة العلامة في المشاركة في رحلة تطوير القطاع السياحي في المملكة المغربية ودعم ضيوف البلاد من خلال خبرات علامة اسكوت في مجال الضيافة الفندقية باعتبارها من أشهر الشركات المالكة والمشغلة للشقق الفندقية حول العالم، وذلك ما أكده فينسينت ميكولس المدير العام الإقليمي لسلسلة اسكوت عن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند عقب إعلان خطة المجموعة للمرة الأولى في عام 2021م.

ولأن اسكوت تدرك جيدا بأن تنفيذ الخطة بدقة يتطلب الشراكة مع المؤسسات المحلية فقد عمدت السلسلة الفندقية إلى التعاقد مع ائتلاف شريفي علوي للتطوير العقاري والذي سوف يتولى تصميم فندق اسكوت الذي سوف يحمل اسم علامة سيتادينز كونيكت للمرة الأولى في المملكة المغربية وفي منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بأسرها متخذا من مدينة الدار البيضاء موقعا له، أما الافتتاح الرسمي فمن المقرر أن يتم بحلول عام 2025م.

موقع وتصميم فندق سيتادينز كونيكت في الدار البيضاء

قد يظن البعض بأن اختيار علامة اسكوت الفندقية لمدينة الدار البيضاء هو كل ما يميز موقع الفندق الجديد المزمع افتتاحه مع اسم سيتادينز كونيكت، إلا أن حقيقة الشراكة مع ائتلاف شريفي علوي تذهب بنا إلى ما هو أبعد من ذلك ونحن نقصد موقع الفندق الجديد في حي بيلفيدير عند التقاطع ما بين شارعي المقاومة وشارع محمد الخامس وهما أهم الشوارع الرئيسية في قلب الدار البيضاء، وعلى أي حال فإن الفخامة لا تنحصر في الموقع وحده.

كيف لا ومبنى الفندق مصنف من قبل السلطات المحلية على أنه من مواقع التراث القديم في الدار البيضاء، وهذا ما دفع سلسلة اسكوت للتعاون مع ائتلاف شريفي علوي لضمان تصميم معماري ساحر للفندق يحافظ على لمسات التراث المغربي الكلاسيكية مع إضافات حديثة تتلاءم مع روح العصر.

مزايا الإقامة في فندق سيتادينز كونيكت بيلفيدير

هل تسأل نفسك ما هو السبب الذي سوف يدفع الضيوف لاختيار فندق سيتادينز كونيكت بيلفيدير من بين فنادق الدار البيضاء للإقامة فيه؟ نؤكد لك بأن الجواب لا ينحصر في جمال التصميم العمراني أو في سحر المواقع الأثرية ونقاط الجذب السياحي المحيطة وحسب.

ولكن ما أعلنت عنه سلسلة اسكوت الفندقية من الخطة يضم أيضا الاهتمام بمرافق الخدمة الفندقية التي تشتمل على صالة رياضية حديثة على سطح الفندق علاوة على مقهى راقي وصالة واسعة لاستقبال الضيوف، أما عن عدد الشقق الفندقية المزمع افتتاحها فهو 60 شقة فندقية مجهزة بأفخم المفروشات والتجهيزات على الإطلاق.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى