مقهى Latelier Boulangerie يصل المغرب

الجمعة
02.02.2024
سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie تفتتح فرعها الأول في المملكة المغربية في مدينة مراكش
 

 

لا يختلف اثنان أبدا على أن للمملكة المغربية سحر خاص يعرفه كل من قصدها للسياحة، ولعل ذلك من الأسباب البارزة لكي تتدفق الكثير من الاستثمارات الأجنبية نحو السوق المغربية لكي تدعم القطاع السياحي فيها، وهنا نحن لا نقصد الفنادق وحسب بل نعني أيضا سلاسل المطاعم والمقاهي العالمية التي سعت كثير منها للوصول إلى الشارع المغربي الذي لم يعد سياحه هم قاصدي فروع المطاعم والكافيهات العالمية وحسب بل أضحى كثير من المغاربة من زبائنها وذلك ما يشجع علامات جديدة باستمرار لدخول المملكة المغربية، وكان من آخرها سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie التي أعلنت مؤخرا عن افتتاح أول فروعها في مدينة مراكش المغربية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة مقاهي Latelier Boulangerie ودخول المملكة المغربية

بدأت حكاية سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie من الأراضي الفرنسية منذ سنوات طويلة، حققت خلالها هذه العلامة نجاحات هائلة وحفرت لنفسها اسم لامع ما بين محبي المخبوزات الفرنسية ذلك الاسم الذي لم يبقى حكرا على فرنسا وحدها إذ وصلت أصداء السلسلة إلى عدد كبير من دول العالم التي شهدت افتتاح فروع عديدة لمقهى Latelier Boulangerie قدمت فيها السلسلة ذات النكهة والضيافة الفاخرة.

ولم تكن الدول العربية بمعزل عن انتشار سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie وها هي العلامة تثبت ذلك خلال الأيام الأخيرة، إذ أنها أعلنت عن افتتاح فرع جديد لها في الشرق الأوسط في المملكة المغربية، ليكون بذلك فرعها الأول في المملكة المغربية والذي بدأ في استقبال ضيوفه منذ عدة أيام وتحديدا في 23 يناير من عامنا الحالي 2024م في مدينة مراكش، وتسعى السلسلة العالمية لافتتاح المزيد من الفروع الأخرى في بقية أرجاء المغرب خلال السنوات القادمة.

موقع مقهى Latelier Boulangerie في المملكة المغربية

لعل اختيار علامة Latelier Boulangerie لمدينة مراكش المغربية لكي يكون مقر الفرع الأول للعلامة على أراضي المملكة المغربية لم يأتي من فراغ ولكنه كان نتيجة السمعة الحسنة التي تتمتع بها مدينة مراكش ضمن محطات السياحة الأكثر شهرة حول العالم وذلك لما تعرف به المدينة من مواقع أثرية وثقافية مميزة ومجموعة ضخمة من الأنشطة الترفيهية من مطاعم وكافيهات وأسواق تجارية.

وعلى أي حال فإن شهرة مدينة مراكش كوجهة سياحية ليست السبب الوحيد الذي دفع سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie لافتتاح فرعها الأول على أراضيها، ذلك أن للمدينة شهرة كبيرة كذلك باعتبارها من أهم محطات الطعام والشراب على الخارطة المغربية وذلك لانتشار عدد ضخم من سلاسل المطاعم والمقاهي العالمية فيها وهو ما جعل منها مقصد مهم لكل من يرغب في تجربة الطعام العالمي على أراضي المملكة المغربية.

قائمة طعام مقهى Latelier Boulangerie في مراكش المغربية

والآن هل تنوي زيارة مقهى علامة Latelier Boulangerie الجديد في مراكش المغربية وتسأل نفسك ما الذي ينتظرك في قائمة طعامها؟ الجواب يكمن في مجموعة لا حصر لها من الوجبات الفرنسية اللذيذة ولا سيما المخبوزات الطرية والمعجنات الفاخرة التي تشتهر بها سلسلة مقاهي Latelier Boulangerie أينما حلت.

وبالإضافة إلى كل ما لذ وطاب من أصناف المعجنات ولا سيما البريوش الفرنسي تقدم لك قائمة مقهى Latelier Boulangerie في مراكش الكثير من وجبات الطعام الخفيفة وأصناف التحلية الفرنسية والمشروبات اللذيذة لكي تستمتع بوقت غني بأشهة الأطعمة مع خدمة راقية تنقلك نحو الأجواء الباريسية.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى