فندق ذا فيو في اغادير المغربية

الأربعاء
24.01.2024
مجموعة The View الفندقية تفتتح فندق جديد لها في أغادير على وقع التبوريدة المغربية
 

أضحت المملكة المغربية في الآونة الأخيرة من أشهر الوجهات السياحية التي تسعى كل العلامات الفندقية العالمية لافتتاح مقرات لها فيها، وإن ما تقدم ينطبق على كل بقاع الأراضي المغربية وعلى كل مدنها، بما في ذلك مدينة اغادير التي شهدت في الأيام الماضية حدث بالغ في الأهمية يتمثل في افتتاح علامة The View الفندقية لفندق فاخر على أراضيها ضمن مراسم احتفالية مميزة تحدثت عنها الصحف والمواقع الإخبارية، فإذا كنت تخطط لزيارة اغادير في الفترة المقبلة فما عليك سوى متابعة القراءة معنا واستكشاف مزايا الإقامة في فندق The View الجديد.

افتتاح فندق The View الجديد في اغادير المغربية

شهدت نهاية العام الماضي 2023م إعلان مجموعة The View الفندقية عن افتتاح فندق جديد لها على أراضي المملكة المغربية، وتحديدا في مدينة اغادير التي تزامن فيها افتتاح الفندق المذكور مع احتفالات ليلة رأس السنة، وذلك ما دفع سلسلة الفنادق لإقامة حفل افتتاح فريد من نوعه تم تنفيذ تفاصيله على أسلوب التبوريدة المغربية التي تتضمن استعراضات الخيل مع الموسيقى والرقصات الفلكلورية وهو ما يمنح كل سائح لمحة شاملة عن التراث المغربي ولحظات سعيدة لا مثيل لها في أي فندق آخر.

ذلك بالضبط ما اختبره ضيوف فندق The View الأوائل الذين حضروا حفل الافتتاح الذي لم يكن مقتصرا على السياح وحسب بل كان حفل عام أقيم على شاطئ اغادير لكي يستقبل الجميع ويوفر للفندق الجديد أفضل إعلان عن الافتتاح وأجمل رسالة عن أهداف الفندق في تقديم أرقى الخدمات وأكثرها جودة على الإطلاق، وذلك ما أكده صلاح الدين بنحمان المدير العام لفندق The View الجديد في تصريحاته الصحفية حول حفل الافتتاح مشيرا إلى أهمية الاحتفالية في نشر لون مميز من الثقافة المغربية.

موقع فندق The View الجديد في اغادير المغربية

تحتل مدينة اغادير مكانة مهمة جدا ما بين محطات السياحة في المملكة المغربية، وهذا ما جعل منها محط أنظار الكثير من علامات الفنادق الشهيرة التي تسعى لتوسيع محفظتها الفندقية على أراضي المغرب، وكان من ضمنها مؤخرا علامة The View التي اتخذت من شاطئ أغادير الرائع على المحيط الأطلسي موقعا جديدا لأحد فنادقها الفاخرة ذات تصنيف الخمس نجوم لتسمح لكل سائح في أغادير بقضاء أمتع اللحظات ضمن أجواء مملوءة بالرفاهية.

وما دمنا نتحدث عن موقع سياحي ساحر مطل على شاطئ المحيط الأطلسي فإن ذلك يعني بالطبع تمتع الفندق الجديد من علامة The View بمزايا رائعة تتضمن الإطلالة الخلابة على المحيط والكثير من النشاطات الترفيهية المذهلة ولا سيما رحلات السباحة والاستلقاء على الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والهدوء وسط الطبيعة.

مزايا الإقامة في فندق The View الجديد في اغادير

هل تظن بأن الإقامة في مدينة اغادير المغربية وفي فندق The View الجديد تعني التمتع بجمال الطبيعة فقط؟ الجواب أكثر من سحر الطبيعة وحسب ولكن الأمر يتعدى ذلك نحو العديد من الخدمات الفندقية الفاخرة التي تجعل من الرحلة نحو اغادير أكثر متعة ورفاهية.

وعندما نتحدث عن الرفاهية فلا بد أن نشير إلى ما ينتظر الضيوف في مطاعم الفندق الثلاث التي تتنوع ما بين المطابخ الإيطالية والمغربية والعالمية لكي تتنوع قائمة الطعام لترضي أذواق الجميع، في حين تسمح لهم خدمات السبا في المنتجع الصحي بالاستمتاع بالمزيد من لحظات الاسترخاء.


الأكثر شيوعاً في المنتدى