علامة Maisons du Monde في موروكو مول

السبت
06.01.2024
تسوق أجمل الأثاث المنزلي بلمسة فرنسية من متجر Maisons du Monde في الدار البيضاء
 

من قال بأن عقود الفرنشايز تتركز في مجال الأزياء أو في الحصول على التراخيص التجارية لاسماء المطاعم والكافيهات العالمية وحسب؟ بل إن مجال عقود الفرنشايز أكبر من ذلك بكثير فهو يشمل كل علامة تجارية لها اسم عالمي وترغب في توسيع مستوى نشاطها إلى دول جديدة وعرض منتجاتها أمام جمهور أكبر وأيا كان نوع المنتجات التي تبيعها، وهذا ما تثبته بشكل جلي عقود الامتياز التجاري التي عرفتها السوق المغربية فهي واسعة بشكل كبير لتغطي عدد ضخم من متاجر البيع بالتجزئة ذات الشهرة العالمية، وخبرنا لليوم يتناول علامة Maisons du Monde الفرنسية التي تمتلك فرع لها في موروكو مول في الدار البيضاء، فإذا كنت ترغب في شراء الأثاث المنزلي فما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

قصة نجاح علامة Maisons du Monde من فرنسا وحتى اليوم

بدأت حكاية علامة Maisons du Monde من أراضي فرنسا في عام 1966م حيث تولدت أول تصاميم فريدة للأثاث المنزلي وكيف لا تكون فريدة وهي تمزج ما بين ديكور القصور الفرنسية الفاخرة مع لمسات معاصرة تضفي على كل ديكور منزل يختار مفروشاته من علامة Maisons du Monde سحر خاص لا مثيل له، كل ذلك ساعد بالطبع في ذياع صيت علامة Maisons du Monde بشكل واسع لم يقتصر على أراضي الجمهورية الفرنسية وحسب ولكنه تعداها نحو مجموعة ضخمة من المتاجر المنتشرة في كل أرجاء العالم.

وتشير الإحصائيات اليوم إلى أن أعداد متاجر علامة Maisons du Monde تصل إلى 289 متجر تم افتتاح الكثير منها عبر نظام عقود الفرنشايز ومن بينها متجر علامة Maisons du Monde في المملكة المغربية والذي يستقبل جمهور العلامة من المغاربة لكي يزودهم بكل ما تحتاج إليه منازلهم لكي تغدو بمظهر جذاب يعكس روح العلامة وأصالة تصاميمها التي تراعي كل ما هو جديد في عالم الديكورات المنزلية.

موقع متجر علامة Maisons du Monde في موروكو مول

من المؤكد بأن علامة فرنسية عريقة في مجال تصميم الديكورات المنزلية لن تختار أي موقع لافتتاح فروع المتاجر الخاصة بها، وذلك ما حدث بالفعل بالنسبة لمتجر علامة Maisons du Monde في مدينة الدار البيضاء، فهو يقع في أهم المدن المغربية المعروفة بكونها العاصمة الاقتصادية للبلاد.

وبالإضافة إلى أهمية اختيار مدينة الدار البيضاء فإن موقع متجر Maisons du Monde يتربع في أشهر المولات المغربية على الإطلاق وهو موروكو مول موطن أفخم متاجر البيع بالتجزئة على أراضي المملكة المغربية.

منتجات علامة Maisons du Monde في موروكو مول

ما الذي تفكر في شرائه عند زيارة متجر علامة Maisons du Monde؟ هل غرف الجلوس أو طاولات الطعام أم أواني المطبخ؟ مهما كان جوابك فنحن نؤكد لك بأن فكرة زيارة متجر علامة Maisons du Monde فكرة ممتازة، ذلك أن العلامة عبر طاقم مصمميها العالمي تقدم لك في كل يوم تشكيلة متجددة من المفروشات المنزلية الأنيقة التي تراعي مختلف أشكال الديكورات وتتماشى مع مختلف المساحات.

وعلى أي حال، فإن اسم علامة Maisons du Monde في موروكو مول لم يعد مقصد من يريد شراء المفروشات لتجهيز منزله في الدار البيضاء وحسب بل إنه أضحى ملتقى فاخر لكل عشاق الموضة الفرنسية الذي يرغبون في إضافة لمسات باريسية راقية إلى بيوتهم مثل المرايا وأدوات الإنارة وغيرها من اللوحات والإكسسوارات الداخلية المميزة للغاية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى