علامة ستيف مادن في موروكو مول

الخميس
04.01.2024
فرنشايز جديد في المملكة المغربية ما بين علامة ستيف مادن ومجموعة Nesk Investment
 

تشهد المملكة المغربية نشاط تجاري واسع وذلك بفضل موقع البلاد الحيوي من جهة وتشجيع حكومتها للاستثمارات الأجنبية من جهة أخرى، وهذا ما يلحظه الكثير من تزايد عقود الامتياز التجاري ما بين العديد من علامات الأزياء العالمية مع شركات الاستثمار المحلية في المغرب، وكان من آخرها عقد الشراكة الذي تم ما بين مجموعة Nesk Investment وعلامة ستيف مادن بغرض الترخيص لافتتاح متاجر جديدة للعلامة في أراضي المملكة المغربية، من بينها متجر ستيف مادن في موروكو مول، فإذا كنت تنوي التسوق في مدينة الدار البيضاء في الفترة المقبلة فما عليك سوى متابعة القراءة معنا.

علامة ستيف مادن وقصة النجاح من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى المغرب

عرفت علامة ستيف مادن قصة نجاح مميزة وصل صداها إلى شتى أصقاع الكرة الأرضية، وتشير الإحصائيات الأخيرة إلى أن متاجر علامة ستيف مادن تنتشر فيما يصل إلى 80 دولة في مختلف أرجاء العالم بما فيها المملكة المغربية، فما هي قصة نجاح علامة ستيف مادن ومن أين بدأت؟ الجواب يرجع بنا إلى عام 1990م من مصنع متواضع لصناعة الأحذية في مدينة نيويورك الأمريكية وتحديدا في حي كوينز، حيث انطلقت من هنا أول تصاميم العلامة على يد ستيف مادن الذي أخذت العلامة التجارية اسمه لتنتشر به في أصقاع الأرض.

ولأن المملكة المغربية من أبرز الدول في الشمال الأفريقي كان لعلامة ستيف مادن الرغبة في دخول أسواقها وهذا ما وضحته مديرة التسويق لدى علامة ستيف مادن عن أوروبا فانيسا فان أوش، فقد أكدت على سعادة العلامة بالوصول إلى الجمهور المغربي الذي أصبح بإمكانه تجربة منتجات علامة ستيف مادن التي تمزج ما بين موسيقى الروك أند رول مع ثقافة البوب الأمريكية في تصاميمها العصرية.

موقع متجر ستيف مادن في موروكو مول

لا شك بأن اختيار علامة ستيف مادن لموقعها الجديد في أراضي المملكة المغربية لم يأتي من فراغ ولكنه يعود بالدرجة الأولى إلى أهمية مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية، فكل من يريد تحقيق أكبر انتشار في البلاد يتجه بالطبع نحو عاصمتها الاقتصادية الدار البيضاء ولا سيما موروكو مول أحد أضخم وأشهر مولاتها التجارية وأكثرها غنى بالعلامات التجارية العالمية.

ومن الطبيعي أن يكون الافتتاح في مول تجاري معروف مثل موروكو مول خطوة في الاتجاه الذي أعلنته مديرة التسويق لدى علامة ستيف مادن وهو تزويد أكبر قدر من النساء والرجال المغاربة بتصاميم عصرية من ستيف مادن تسمح لهم بالتميز، ذلك الهدف الذي تقاطع مع رغبة مجموعة Nesk Investment في نقل تجاري عالمية مرموقة إلى المملكة المغربية حسب ما صرح يسري الحجري الرئيس التنفيذي للمجموعة، وقد تحقق على أراضي الدار البيضاء في موروكو مول في عام 2022م لكي يسمح لعلامة ستيف مادن بتحقيق المزيد من النجاح في دولة جديدة.

منتجات علامة ستيف مادن في موروكو مول

حقق متجر ستيف مادن في موروكو مول أصداء إيجابية كبيرة ما بين الجمهور المغربي منذ لحظات افتتاحه الأولى وحتى اللحظة، وذلك يرجع بالطبع لما تمتاز به تصاميم علامة ستيف مادن من حداثة وموديلات أنيقة تقوم على فكرة التفرد لكل من يرتديها.

ولذا إن كنت تبحث عن إطلالة فريدة من نوعها فما عليك سوى التوجه نحو متجر ستيف مادن في موروكو مول وسوف تتعرف على أجمل تصاميم الأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال، علاوة على تشكيلة جميلة من الاكسسوارات وحقائب اليد.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى