علامة Max Mara في الدار البيضاء

الأحد
24.12.2023
تسوقي أجمل الملبوسات النسائية من بلمسة إيطالية فاخرة من علامة Max Mara في الدار البيضاء
 

لا يختلف اثنان حول العالم على ما تتمتع به علامات الأزياء الإيطالية من شعبية كبيرة ولا سيما ما بين شريحة السيدات اللواتي كثيرا ما يتأثرن بكل ما تنتجه صيحات الموضة في إيطاليا ويتابعنها عن كثب للاقتداء بها في إطلالاتهن، ولكن ماذا إن أتيحت الفرصة للسيدات للشراء بشكل مباشر من متجر أحد أرقى العلامات الإيطالية في مجال الموضة؟ لا شك بأنها فرصة من الصعب أن تفوتها أي سيدة من يديها، ونحن نتحدث في خبرنا اليوم عن هذه الفرصة المتاحة للسيدات المغربيات عند زيارة متجر علامة Max Mara في مدينة الدار البيضاء.

رحلة علامة Max Mara من إيطاليا نحو المغرب

بدأت قصة علامة Max Mara تلك العلامة الإيطالية ذائعة الصيت في مجال تصميم الملبوسات النسائية من أراضي إيطاليا وتحديدا في عام 1951م على أيدي اشيل ماراموتي ومن متجر بوتيكي صغير في مدينة ريدجو ايميليا بدأت علامة Max Mara في كتابة أول فصول نجاحها حينما أعجبت بتصاميمها كل سيدات المدينة وأخذ صيتها ينتشر في أنحاء إيطاليا، ومن ثم تابعت علامة تسطير حكاية النجاح على أراضي جديدة حول العالم وفي ما يزيد عن 90 دولة عبر فروع تصل إلى أكثر من 2254 متجر.

وبعد كل هذا النجاح الذي حققته علامة Max Mara كان من الطبيعي أن تسعى العلامة لدخول المزيد من الأسواق ولا سيما في الشمال الأفريقي، ولذا فقد اختارت أن تدخل السوق المغربي إيماناً منها بضرورة خلق المزيد من الفرص الاستثمارية والوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين في شتى أصقاع الأرض، وتتزامن خطوة علامة Max Mara باتجاه المملكة المغربية مع الانفتاح الذي تعرفه أسواق البلاد على البضائع الأجنبية في مجال الأزياء بالتحديد عبر شراكات الفرنشايز التي كثيراً ما كتب لها النجاح على أراضي المغرب.

متجر علامة Max Mara في الدار البيضاء

لم يكن دخول علامة Max Mara نحو السوق المغربي خطوة عادية، ذلك أن العلامة المشهورة على صعيد العالم بتصاميم أزيائها الفريدة من نوعها سوف تحتاج بكل تأكيد إلى موقع استراتيجي يعرض منتجاتها بشكل يليق باسمها المهم في عالم الموضة العالمية، ومن هنا لم يكن هناك ما هو أفضل من اختيار مدينة الدار البيضاء تلك المدينة الشهيرة في المملكة المغربية والتي لا يخفى على أحد أهميتها في القطاع الاقتصادي المغربي.

وعلى أي حال فإن فخامة اختيار الموقع من علامة Max Mara لمتجرها الجديد لم تقتصر وحسب عند حد اختيار مدينة الدار البيضاء، ولكن تعدت ذلك نحو موقع المتجر في المدينة بحد ذاته وذلك في منطقة بوليفارد الكورنيش الراقية، بل أكثر من ذلك فإن الفخامة تعدت كل ما تقدم لتضفي لمسة إيطالية واضحة على ديكور المتجر الذي يحاكي أناقة متاجر علامة Max Mara الإيطالية المعروفة.

منتجات علامة Max Mara بين أيدي المغاربة

لعل أكثر ما اشتهرت به علامة Max Mara هو مجال تصميم الملبوسات النسائية، ولذا فإن زيارة متجرها في الدار البيضاء هو فرصة غنية للسيدات بتجارب شراء أجمل الفساتين ولا سيما تلك الصوفية منها في الشتاء الحالي، ولكن دعنا نخبرك بأن في متجر علامة Max Mara ما هو أكثر من ذلك بكثير.

ففي داخل المتجر فرص رائعة أيضا لشراء الحقائب النسائية والأحذية بمختلف أشكالها وتصاميمها، علاوة على توفير العطور الفاخرة، وللرجال أيضا نصيب مهم من معروضات علامة Max Mara بعد أن إطلقت العلامة الكثير من عروض الأزياء الخاصة بهم.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى