علامة Carter’s تصل إلى المملكة المغربية

الأربعاء
20.12.2023
تسوق أجمل ملبوسات الأطفال لطفلك من موقع وليداتي بتوقيع علامة Carter’s الأمريكية
 

ليس سوق ملابس الأطفال ببعيد عن الشراكات التجارية وعقود الفرنشايز التي سمحت في الآونة الأخيرة بوصول الكثير من علامات أزياء الطفل العالمية نحو منطقة الشرق الأوسط، وقد كانت المملكة المغربية من أوائل الدول في الشمال الأفريقي التي حظيت باهتمام بالغ من الكثير من البراندات العالمية ولا سيما في مجال الأزياء، ولعل من آخر الخطوات باتجاه السوق المغربي تلك التي اتخذتها علامة Carter’s الأمريكية بالتعاون مع منصة وليداتي وذلك محور خبرنا اليوم.

علامة Carter’s من خطوات النجاح الأولى وحتى اليوم

بدأت حكاية علامة Carter’s من عام 1865م في أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عبر متجر متخصص في بيع لوازم الطفل، لتكون تلك الشرارة الأولى لعلامة أمريكية فاخرة كتب لها أن تغزو بقاع واسعة من أرجاء الكرة الأرضية، ومن ضمن الأسواق التجارية التي وصلت إليها العلامة أسواق الكثير من دول الشرق الأوسط ولا سيما دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وعلى أي حال فإن وصول علامة Carter’s نحو الدول العربية والنجاح الذي حققته في أسواقها خلق لديها المزيد من الشجاعة للوصول إلى أسواق عربية أخرى، فكانت الخطوة الأخيرة من Carter’s مخصصة للمملكة المغربية، تلك الخطوة التي حققت نجاح باهر وأصداء إيجابية ضخمة ولا سيما وأن وصول علامة Carter’s إلى الجمهور المغربي كان مترافقا مع تسجيل التواجد لأول مرة على أراضي القارة الأفريقية عبر البوابة المغربية مما يوحي بثقة العلامة الكبير بمدى ازدهار السوق الاقتصادي المغربي ورغبتها في نشر اسمها في إفريقيا من خلال الجمهور المغربي أولا.

تعاون علامة Carter’s مع منصة وليداتي عند دخول المغرب

ما هي العوامل التي تجعل النجاح حليف أي علامة تجارية في مجال الأزياء؟ قد تجيب بالاعتماد على جودة البضائع ولكن البضاعة الجيدة وحدها لن تحقق نسبة مبيعات مرتفعة بل لا بد من التسويق لها بشكل جيد أيضا، وما دمنا اليوم في عصر التكنولوجيا فإن أكثر وسائل التسويق وصولا للجمهور هي تلك التي تتم عبر الإنترنت وهذا ما دفع علامة Carter’s للتفكير خارج الصندوق، فبدلا من اختيارها لموقع متجر على أراضي المغرب والتعاقد مع مستثمر محلي لإدارته قررت الاستعاضة عن ذلك في البداية عبر بوابة التجارة الإلكترونية.

وبناء على ما سلف ذكره، وقع اختيار علامة Carter’s على التعاقد مع منصة وليداتي المغربية الشهيرة في مجال التجارة الإلكترونية والتي تتخصص في مجال مشابه لعمل علامة Carter’s وهو بيع لوازم الطفل ومساعدة الأمهات في توفير كل احتياجات الرضع وحديثي الولادة، ومما لا شك فيه بأن مثل هذه الخطوة لقيت نجاح كبير فقد سهلت على الزبون طلب كل ما يخطر على باله من منتجات Carter’s عن طريق الإنترنت ومن ثم انتظار توصيلها حتى منزله في أي مكان من المملكة المغربية.

عالم Carter’s والمنتجات المتكاملة لكل طفل

إن كنت من محبي التجارة الإلكترونية فلا شك بأنك تعرف منصة وليداتي المغربية التي تقدم لكل أم تجارب تسوق رائعة وعروض وكوبونات خصم مستمرة على لوازم الطفل، ولعل ذلك من أهم الأسباب التي دفعت علامة Carter’s لتوقيع الشراكة مع وليداتي تلك الشراكة التي منحت الأخيرة الحق في عرض منتجات Carter’s مثل سكيب هوب وأو كوش وبي كوش بشكل حصري على موقعها.

وعلى أي حال فإن مثل هذه الشراكة تعني أن باستطاعة كل أم مغربية أن تتسوق لطفلها الملابس من سن حديثي الولادة وحتى سبع سنوات، بالإضافة إلى لوازم النظافة الشخصية والإكسسوارات الجميلة بتوقيع Carter’s وبكل سهولة عبر منصة وليداتي.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى