فندق ماريوت جديد في خليج تامودا المغربي

الإثنين
13.11.2023
مجموعة ماريوت الفندقية تعلن عن افتتاح فندق ومنتجع سانت ريجيس الأول من نوعه في المملكة المغربية
 

هل سمعت عن الخبر الأخير الذي أعلنته مجموعة ماريوت للفنادق العالمية في القطاع الفندقي المغربي؟ إننا نتحدث عن خبر افتتاح فندق سانت ريجيس لا باهيا بلانكا في منطقة خليج تامودا المغربية على شاطئ البحر، وهذا هو بالضبط محور خبرنا لليوم الذي يتناول تفاصيل هذا الافتتاح الجديد لسلسلة ماريوت الفندقية في الشمال المغربي مع مزايا الإقامة في فندق ومنتجع ماريوت الجديد.

افتتاح فندق ومنتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا

أعلنت سلسلة فنادق ماريوت الدولية منذ بضعة أيام في عامنا الحالي 2023م عن افتتاح فندق جديد لها على أراضي المملكة المغربية يحمل اسم فندق ومنتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا في منطقة خليج تامودا، وبهذا الافتتاح تصل علامة سانت ريجيس من ماريوت للمرة الأولى إلى السوق المغربي وهو بذلك توسع جديد لمحفظة علامة ماريوت تم بالتعاون مع مجموعة ايجل هيلز الإماراتية للتطوير العقاري التي تولت تصميم وتنفيذ الفندق.

وبدأ الفندق في استقبال ضيوفه في احتفال ضخم من قبل علامة ماريوت التي أبدت على لسان هيلين لايتون نائب رئيس منتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا عن سعادة المجموعة الدولية بالافتتاح الأول لعلامة سانت ريجيس في خليج تامودا وهو ما يأتي في خضم توسيع العلامة لتواجدها في الشمال الأفريقي بشكل عام وفي المغرب بشكل خاص.

فندق لا باهيا وجمال الموقع والتصميم

لعل أكثر ما يمتاز به فندق ومنتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا من مجموعة ماريوت الفندقية هو موقعه الجذاب المطل على خليج تامودا بشكل مباشر، وهذا ما يوفر لزوار الفندق شواطئ بحرية ساحرة مع إطلالات لا مثيل لها على مياه البحر الفيروزية اللون، وعلى أي حال فإن جمال فندق ماريوت الجديد لا يقتصر على ما يهبه له الموقع وحسب بل يأتي أيضاً من تصميم الفندق الذي أبدعت فيه ماريوت ليغدو لوحة فنية جديدة تضاف إلى تصاميم فنادق ماريوت الدولية الأخرى ذات الشهرة العالمية.

وعندما نتحدث عن تصميم فندق ومنتجع سانت ريجيس لا باهيا بلانكا لا بد أن نشير إلى تلك اللمسات الكلاسيكية التي تجعل من المنتجع متماشياً مع التراث المغربي فيبدو الفندق لمن أقام فيه وكأنه قصر أندلسي تاريخي تتوسطه الساحات الفخمة وتحيط به من كل حدب وصوب الحدائق الخضراء الوارفة، في حين تضيف نوافير المياه المزيد من السحر والبهاء على مظهر الفندق المعماري الذي غدا من أجمل فنادق مجموعة ماريوت المفتتحة أخيراً على أراضي المملكة المغربية.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع ماريوت الجديد في المغرب

هل سألت نفسك عن السبب الذي جعل من افتتاح فندق ومنتجع سانت ريجيس لاهيا بلانكا من ماريوت في خليج تامودا خبراً مهماً تناقلت أصداءه وسائل الإعلام؟ إن السبب يكمن بكل تأكيد في مزايا الضيافة الفندقية الرفيعة التي يجمعها فندق ومنتجع سانت ريجيس من ماريوت والتي من الصعب أن يجدها الضيوف في أي مكان آخر، ففي كل غرفة من غرف فندق ماريوت الجديد البالغ عددها 83 غرفة شرفة خاصة مطلة بشكل مباشر على مياه البحر.

أما إن كان النزيل قد قرر اختيار الإقامة في أحد أجنحة الفندق البالغ عددها 17 جناح فإنه سوف يسعد بديكور تراثي تم تصميمه بشكل رائع لكي يحاكي أجواء التراث التقليدية في تطوان، وما دام فندق ومنتجع سانت ريجيس ملتقى الفخامة الأول في المغرب فمن الطبيعي أن تكون مرافق الفندق على قدر عالي من الرفاهية، وهذا ما كان بالفعل حيث تضم أحواض سباحة داخلية وخارجية وصالة حديثة للألعاب الرياضية، علاوة على منتجع صحي فاخر ومطعم عالمي في حين يحصل كل من يرغب بإقامة مناسباته الخاصة على قاعات حفلات مصممة بشكل رائع مع خلفية طبيعية مذهلة، وفي الوقت نفسه تشكل قاعات الاجتماعات مرتع مناسب لعقد لقاءات العمل والمؤتمرات الدولية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى