علامة Bershka في مول ابن بطوطة في طنجة

الإثنين
06.11.2023
علامة بيرشكا تنضم إلى عقود الفرنشايز مع مجموعة أكسال المغربية في مول ابن بطوطة في طنجة
 

يعرف عالم الموضة اليوم انتشار عدد كبير من علامات الأزياء العالمية ومن أبرزها علامة Bershka الإسبانية التي حفرت لنفسها اسم تجاري بات يتردد كثيراً على ألسنة محبي تصاميمها من كل الجنسيات في مختلف أرجاء العالم، ولا سيما بعد احتفال العلامة بافتتاح أكثر من ألف متجر تتوزع في 71 دولة في مختلف القارات والتي كان منها بالطبع القارة الأفريقية وتحديداً الشمال الأفريقي الذي عرف وصول علامة بيرشكا إلى دول عديدة منه ولا سيما المملكة المغربية، وهذا هو بالضبط ما سوف نتحدث عنه اليوم في خبرنا عن افتتاح متجر بيرشكا في مول ابن بطوطة في طنجة بالتعاون مع مجموعة أكسال المغربية.

افتتاح متجر Bershka في مول ابن بطوطة

شهد العام 2017م خبر افتتاح مول ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية وهو المول الذي تحاكت صفحات الأخبار المحلية والأجنبية عن افتتاحه نظراً لما شمله حفل تدشين المول من شخصيات مهمة على المستوى الحكومي والاقتصادي ولا سيما مجموعة أكسال المغربية الشريك الرسمي في المول، ولعلّ أبرز ما يمتاز به مول ابن بطوطة مساحته الواسعة التي تقدر بحوالي خمسة وعشرين ألف متر مربع ومتاجره الرائعة التي تجمع ما بين أرقى سلاسل الأزياء العالمية ومتاجر البيع بالتجزئة على الإطلاق.

ومن أبرز ماركات الأزياء العالمية التي شاركت مول ابن بطوطة لحظات انطلاقه الأولى علامة Bershka التي عرفت النجاح الباهر ذاته الذي عرفه المول بفضل أعداد زواره الضخمة التي لا تنقطع على مدار أيام السنة، واليوم وبعد مضي أكثر من ست سنوات على افتتاح مول ابن بطوطة واحتضانه لمتجر علامة Bershka يدرك الزوار المغاربة مدى جمال تصاميم الأزياء من بيرشكا ومدى جودة بضائعها ما يدفع كثر منهم لجعل متجرها وجهتهم الأولى للتسوق في مول ابن بطوطة.

موقع متجر علامة Bershka في مدينة طنجة

من قال بأن التسوق من متاجر الأزياء العالمية منحصر فقط في زيارة عواصم الدول مخطئ كثيراً، وهذا ما تثبته لك معظم المدن المغربية التي تعمل على إمداد قاطنيها بفرص رائعة للتسوق وتناول الطعام من أفضل البراندات العالمية وهذا بالضبط ما ترتكز عليه فكرة إنشاء مول ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، وذلك عبر التعاون مع مجموعة أكسال التي دأبت على توقيع عقود الفرنشايز مع علامات تجارية عالمية عديدة كان منها علامة Bershka.

وإن ما تقدم لا يخلق فرص التسوق لأجمل تصاميم Bershka لكل مقيمي طنجة وحسب في مول تجاري رائع معروف بأجوائه الراقية ولكن افتتاح مثل متجر بيرشكا الإسباني بالتعاون مع مجموعة مغربية مثل أكسال يشجع الاستثمارات الأجنبية للمضي في اتخاذ مثل هذه الخطوة باتجاه سائر المدن المغربية، كما أنه يخلق المزيد من فرص العمل للعمال المحليين ولا سيما بفضل إدارة مشروعات أكسال بأيدي محلية.

منتجات علامة Bershka في مول ابن بطوطة

هل تتساءل عن السبب الذي يدفع كثيرين لاعتبار متجر Bershka وجهتهم الأولى عند التسوق من مول ابن بطوطة؟ الجواب يرجع في المقام الأول إلى التنوع الضخم في المنتجات التي يعرضها المتجر على زواره لدرجة تتوافق مع جل احتياجاتهم وتمنحهم كل ما يطلبون في متجر واحد ما يوفر عليهم الوقت ومجهود البحث.

وإن ما تقدم ذكره يعود لتشكيلة الملابس الرائعة التي تعرضها علامة Bershka للسيدات والرجال واليافعين من الأولاد والبنات أيضاً، وعلى أي حال فإن الملابس ليست خيارك الوحيد عند التسوق من Bershka إذ يحتوي المتجر كذلك على تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى