فندق الديوان في الرباط

الجمعة
03.11.2023
علامة أكور أوتيل تفتتح فندق لو ديوان ام جاليري في العاصمة المغربية
 

مازالت المملكة المغربية من أهم الوجهات السياحية التي تستقطب باستمرار المزيد والمزيد من الاستثمارات ذات الطابع العالمي ولا سيما في القطاع السياحي الذي يشهد حركة ازدهار بالغة تتماشى مع ما يتطلبه السوق المغربي من خدمات فندقية تتناسب مع أعداد زوار البلاد الذين يزدادون يوماً بعد يوم، ومن الطبيعي أن تشهد العاصمة المغربية الرباط جل هذا التوسع الذي وصل إلى علامة أكور أوتيل الفرنسية التي يشارك فندقها لو ديوان الرباط بالتعاون مع علامة ام جاليري في استقبال ضيوف العاصمة وهذا هو محور حديثنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف كل التفاصيل.

دخول علامة أكور أوتيل إلى القطاع الفندقي المغربي

لا نبالغ أبداً إن قلنا بأن علامة أكور أوتيل من أهم العلامات الفندقية العالمية التي وصلت إلى القطاع الفندقي المغربي منذ سنوات طويلة لتضع لنفسها بصمة واضحة وتحجز اسماً بارزاً في مجال الضيافة الفندقية لدى كل من وصل إلى المملكة المغربية وذلك عبر سلسلة مترامية الأطراف من مقرات الفنادق التي تغطي مختلف أرجاء الأراضي المغربية وتقدم أفضل الغرف مع الخدمة المثالية التي لا يختلف اثنان على مدى جودتها.

وقد أكملت علامة أكور أوتيل من مزاياها الفريدة عبر الشراكة المبرمة فيما بينها مع مجموعة سيما المغربية التي تتولى إدارة مختلف فروع مجموعة أكور أوتيل على أراضي المغرب بما فيها فندق لو ديوان ام جاليري في العاصمة المغربية الرباط محل حديثنا لليوم، وبذلك استفادت العلامة من مميزات الاسم التجاري الرائد لعلامة أكور أوتيل مع مزجها مع روح المكان عبر إدارة مغربية عريقة تراعي ثقافة المغرب وطبيعة شعبها.

موقع فندق أكور أوتيل في العاصمة المغربية

من الطبيعي أن يكون انتشار الفنادق العالمية منصباً في الدرجة الأولى على عواصم الدول وهذا بالضبط ما عملت عليه سلسلة أكور أوتيل الفرنسية من خلال افتتاح فندق لو ديوان ام جاليري الذي اختارت له من عاصمة المغرب الرباط موقعاً وذلك بالقرب من قصر الرويال بالاس في قلب المدينة وعلى مقربة من أبرز معالمها السياحية لكي يتسنى لكل ضيوف الفندق أن يكونوا بجوار معالم الجذب السياحي.

وعلى أي حال فإن موقع فندق لو ديوان ام جاليري لا يمتاز بقربه من المعالم السياحية وحسب ولكن أيضاً بوقوعه في أرقى أحياء المدينة قرب مقرات الوزارات الحكومية والسفارات الأجنبية، وهذا ما يضمن لأي سائح إقامة مشبعة بالفخامة في موقع استراتيجي يبدأ منه رحلته لكي يستكشف بقية معالم الرباط ويسعد بأجوائه المميزة.

خدمات فندق لو ديوان ام جاليري في الرباط

من قال بأن موقع فندق لو ديوان ام جاليري في العاصمة المغربية الرباط هي ميزته الوحيدة؟ بالطبع لا ففي ديكور الفندق ما يشد الناظرين نحو لاستكشاف المزيد من مزاياه التي تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد ديكور أنيق يمتع الأنظار وإلى أكثر من مجرد غرف فندقية مريحة مفروشة بأجمل الأثاث وأحدث المعدات، وباختصار في فندق لو ديوان ام جاليري في الرباط سحر لا يمكن وصفه بالكلمات فقط وهو سبب تقييمه المرتفع من قبل جميع ضيوفه.

ولعلّ محاولتنا لاكتشاف السبب في سحر فندق لو ديوان ام جاليري في الرباط تدفعنا للحديث عن مرافقه الرائعة التي تجمع أفضل الخدمات مع الأنشطة الترفيهية الممتعة في بوتقة واحدة، ومن أهمها مطعم La Brasserie العالمي وخيارات مطعم الذواقة المغربية الأصيلة بالإضافة إلى توفير حمام مغربي فاخر يستحق تجربته من قبل جميع الضيوف.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى