فندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا

الأربعاء
01.11.2023
مجموعة أكور أوتيل الفرنسية تفتتح فندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا في المغرب
 

يشهد القطاع الفندقي في المملكة المغربية التطور بشكل مستمر ليغدو رديفاً يساعد في استقبال ضيوف المغرب القادمين إليها من كل حدب وصوب، وفي هذا الصدد بتنا نشاهد الكثير من سلاسل الفنادق العالمية وهي تفتتح لنفسها مقرات جديدة على أراضي المغرب واليوم خبرنا من مدينة الصويرة المغربية التي عرفت دخول علامة أكور أوتيل الفرنسية عبر سلسلة فنادق ام جاليري كولكشن في فندق ومنتجع لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا ذي تصنيف الخمس نجوم فما هي مزايا الإقامة في هذا الفندق؟ تابع معنا قراءة تقريرنا التالي وسوف تتعرف على جميع المعلومات.

افتتاح فندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا

أعلنت مجموعة أكور أوتيل الفرنسية عن استقبال ضيوف المملكة المغربية في موقع جديد لها باسم "منتجع وفندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا" لكي ينضم بذلك إلى فنادق المجموعة الدولية التي تغطي مختلف أرجاء شمال القارة الأفريقية بشكل عام والمغرب بشكل خاص ولكن هذه المرة عبر استخدام علامة ام جاليري كولكشن التي تحظى بشعبية كبيرة ما بين السياح لما تمتاز به من سمعة حسنة في توفير أفضل الخدمات السياحية وأرقى أماكن الإقامة الفندقية على الإطلاق.

واليوم ومن خلال الشراكة المبرمة ما بين شركة التأمين المغربية الوطنية RMA مع سلسلة فنادق أكور أوتيل الفرنسية أصبح بحوزة العلامة ما يصل إلى 30 فندق تتوزع في مختلف أنحاء المملكة المغربية وهو ما لقي الترحيب البالغ من قبل الحكومة الوطنية والتسهيلات الضخمة التي تشجع أكور أوتيل على الإقبال نحو المزيد من خطط التوسع في الأيام القادمة، ذلك التوسع الذي لم يعد مقتصراً على العاصمة المغربية الرباط أو العاصمة الاقتصادية في الدار البيضاء بل تعدى ذلك نحو مدينة الصويرة السياحية.

موقع فندق ومنتجع لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا

كما سبق وأسلفنا فإن خطط مجموعة أكور أوتيل الفندقية قد تجاوزت حدود المدن الكبرى في المغرب وبدأت تتوجه نحو مناطق الجذب السياحي الأخرى ولعلّ أبرزها مدينة الصويرة التي عرفت في الفترة الأخيرة قفزة نوعية في أعداد السياح المتوجهين نحوها وذلك يعود بالطبع إلى أجوائها الساحرة وإطلالتها البحرية التي تخطف الأنفاس على شاطئ المحيط الأطلسي وهو ما يوفر بالطبع لكل من زارها مجموعة لا يمكن حصرها من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

وبطبيعة الحال فإن موقع فندق ومنتجع لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا قد استفاد بشكل كبير من موقع المدينة الجغرافي المطل على المحيط، إلا أن مزايا موقع الفندق لا تنجم عن مجاورته لمياه الأطلسي وحسب بل ترجع أيضاً لقرب المقيم فيه من أبرز المواقع السياحية في مدينة الصويرة ومنها سكالا دو بورت وميدان مولاي الحسن ومتحف محمد بن عبد الله التاريخ، وبذلك يتوفر لضيف أكور في الصويرة رحلات ثقافية ممتعة لاستكشاف تاريخ وحضارة المغرب عن قرب.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا

عندما نتحدث عن فندق ومنتجع بتصنيف خمس نجوم فلا شك  بأن كل شيء مؤمن حتى يتمكن الضيوف من قضاء أجمل لحظات حياتهم، وتلخص الكلمات السابقة أبسط وصف لفندق لو مدينة الصويرة ثالاسا سي اند سبا فهو يمزج ما بين أماكن الإقامة العصرية مع ديكورات الغرف الأنيقة والمفروشات ذات اللون الأحمر التراثي مع مجموعة غنية من مرافق الترفيه الآسرة.

ولعلّ أجملها شواطئ الفندق الخاصة من كراسي التشمس المحيطة بأحواض السباحة المفتوحة ومركز السبا الشهير بعلاجات التدليك والحمام المغربي، بالإضافة إلى خيارات لذيذة لكي يتناول النزيل الطعام والشراب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى