الأحد
29.10.2023
استفد من عروض مطعم تشيليز في الدار البيضاء واستمتع بمذاق أشهى المأكولات المكسيكية
 

كل من يحب مذاق الطعام المكسيكي يعرف اسم سلسلة مطاعم تشيليز الأمريكية والمشهورة بتقديم ألذ أصناف الوجبات المكسيكية مع 1600 مقر تتوزع على 33 دولة في مختلف أرجاء العالم، ومن ضمن هذه الدول العديد من الدول العربية ومنها المملكة المغربية التي يستقبل تشيليز ضيوفه فيها في مدينة الدار البيضاء ويقدم لهم أشهى الأطباق وأجمل الجلسات، ولكن ما هي آخر عروض سلسلة مطاعم تشيليز في الدار البيضاء؟ هذا هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة من أجل استكشاف المزيد من التفاصيل.

دخول مطعم تشيليز إلى الدار البيضاء

كان من الطبيعي لسلسلة مطاعم عالمية مثل تشيليز أن تفكر منذ فترة طويلة في دخول السوق المغربية ولا سيما وأنه من المعروف حجم محبة المغاربة الكبير لوجبات الطعام اللذيذة، ومادام الأمر كذلك أقدمت شركة برينكر إنترناشيونال الأمريكية على افتتاح مطعم تشيليز الأول في الأراضي المغربية في مدينة الدار البيضاء وتحديداً في بوليفارد عبد الكريم الخطاب.

ومنذ لحظة الافتتاح التي ترجع لأكثر من عشر سنوات والمطعم يستقبل أعداد ضخمة من الضيوف التي تقصده لتجربة مذاق وجباته الفريدة وما تلبث أن تكرر الزيارة مرات عديدة نظراً لإعجابها منقطع النظير بقائمة طعامه وهو ما ساعد من دون شك في تكرار تجربة الافتتاح في مدن مغربية أخرى هي مراكش وطنجة مع سعي السلسلة أيضاً نحو التوسع في المزيد من المدن المغربية حتى تغطي فروعها خارطة البلاد بأكملها.

أجواء مطعم تشيليز تسحر كل ضيوفه

لعلّ أكثر ما تمتاز به مطاعم سلسلة تشيليز حول العالم هي أجواؤها ذات الطابع الفلكلوري والذي يأخذ ضيوف المطعم نحو رحلة طعام إلى جنوب غربي القارة الأمريكية وتحديداً إلى البيرو موطن المطعم الأصلي، وهناك تمتزج الوجبات والنكهات ما بين المكسيكي منها والأمريكي في بوتقة واحدة إلا أن هذا الامتزاج الذي نتحدث عنه لا يشمل مذاق الطعام وحسب ولكنه يشمل كذلك ديكورات مطعم تشيليز المدهشة للأعين وإن ما تقدم ذكره من وصف ينطبق من دون شك على فرع مطعم تشيليز في الدار البيضاء وسائر فروعه الأخرى في المملكة المغربية.

وبعبارة أخرى، فإن زوار مطعم تشيليز في الدار البيضاء على موعد مع ديكور ساحر ينقلهمم إلى تفاصيل الحياة في أمريكا الجنوبية وذلك واضح من خلال المقاعد والتصميم الخشبي الدافئ وألوان المكان المفعمة بالحيوية والتي من المؤكد بأنها سوف تفتح نفس كل من دخل المطعم وتزيد من شهيته في حين تضفي الإضاءة المركزة في الأسقف والجدران المزينة باللوحات وأماكن الجلوس الخارجية المزيد من الخيارات المبهجة لانتقاء مكانك المفضل عند زيارة تشيليز في الدار البيضاء.

العروض على وجبات مطعم تشيليز في الدار البيضاء

تتميز وجبات مطعم تشيليز في الدار البيضاء بالتنوع الكبير الذي يظهر لكل من شاهد محتويات قائمة الطعام فهو يمزج ما بين الأطباق الأمريكية والمكسيكية في بوتقة واحدة ويقدمها ما بين ضيوفه، ولهذا السبب فإن أي عرض يقدمه المطعم يشهد إقبال كبير من أهالي الدار البيضاء وكان آخرها العرض الذي أعلن عنه المطعم بتوفير خصم 15 في المئة على وجباته عند الحصول على قسيمة باسمك من موقع المطعم الرسمي.

ونظراً لتنوع قائمة الطعام في تشيليز فإن عروض الطعام تسمح لك بشراء وجبات البرجر وأطباق اللحم والدجاج المكسيكية وكذلك المأكولات البحرية والمعجنات والمعكرونة بأسعار مناسبة للغاية وما عليك سوى المسارعة بزيارة المطعم والاستمتاع بعرضه الحديث الممتد حتى شهر ديسمبر من عامنا الحالي 2023م.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى