علامة ديفاكتو في موروكو مول

الجمعة
27.10.2023
بطل مسلسل فضيلة وبناتها يكشف عن تشكيلة ديفاكتو الجديدة في المملكة المغربية
 

هل تحب المسلسلات التركية؟ إن كان جوابك نعم فلا شك بأنك قد شاهدت مسلسل فضيلة وبناتها فهو من أشهر المسلسلات التركية التي عرضتها شاشات التلفزة وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، خبرنا لليوم هو عن بطل المسلسل النجم التركي آلب نافروز الذي قدم في صيف العام الحالي أحدث تشكيلات أزياء علامة ديفاكتو التركية التي تحقق نجاح باهر في موروكو مول فما هي التفاصيل؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

دخول علامة ديفاكتو إلى السوق المغربية

لا نبالغ إن قلنا بأن علامة ديفاكتو هي أول ماركات الأزياء التركية التي وصلت إلى السوق المغربية وذلك من خلال خطتها للانتشار في مختلف أرجاء العالم والتي نفذت منها حتى الآن التوسع في 93 بلد كان من أبرزها المملكة المغربية التي توليها العلامة أهمية قصوى كونها تعتبرها من أهم الدول في القارة الأفريقية والتي تصلح أن تكون مركز نشاط لمنتجات ديفاكتو من المغرب ونحو باقي دول القارة.

ويفسر ما سبق ذكره قيام علامة ديفاكتو بافتتاح المزيد والمزيد من الفروع بشكل مستمر في مختلف أنحاء المملكة المغربية ولعلّ أشهرها فرع الشركة في موروكو مول في مدينة الدار البيضاء، وهو بالطبع مول غني عن التعريف يحب جميع المغاربة التسوق منه كما يتوجه لزيارته أعداد كبيرة من السياح لما له من شهرة كبيرة في احتضانه لأهم ماركات الأزياء العالمية.

زيارة آلب نافروز لموروكو مول بالتعاون مع علامة ديفاكتو

حقق خبر زيارة آلب نافروز بطل مسلسل فضيلة وبناتها والعديد من المسلسلات التركية الأخرى والمعروف بوسامته لموروكو مول أصداء إيجابية كبيرة ما بين جمهوره في المملكة المغربية الذي قدم بأعداد ضخمة للترحيب بضيف المغرب التركي الذي وصل إليها من خلال التعاون مع علامة ديفاكتو الشهيرة في مجال تصميم الأزياء وذلك في فصل الصيف من عامنا الحالي وبالتحديد في شهر مايو 2023م.

وقد أعرب النجم التركي من خلال هذه الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها نحو المملكة المغربية عن إعجابه الكبير بالبلاد وسعادته باستقبال جمهوره اللطيف في موروكو مول، بالإضافة إلى محبته للمطبخ المغربي ولأجواء المغرب التراثية، أما فيما يتعلق بالشراكة مع علامة ديفاكتو فقد أبدى سعادته بنجاح التشكيلة التي أطلقها لعلامة Defacto مع تمنياته بالاستمرار الطويل في التعاون ما بينهما.

تشكيلة ملابس Defacto الجديدة بالتعاون مع النجم التركي آلب نافروز

هل تود استكشاف المزيد من التفاصيل حول تشكيلة علامة ديفاكتو التركية بالتعاون مع النجم آلب نافروز؟ إنها مملوءة بالتصاميم الأنيقة التي تتناسب مع جيل الشباب في عصرنا الحالي وتتألف من السترات القطنية وبناطيل الجينز والقمصان وغيرها الكثير من القصات والألوان ونوعيات القماش التي من المؤكد بأنها سوف تناسب ذوقك مهما كان وسوف تتلاءم أيضاً مع قدراتك المادية بفضل أسعارها الجيدة.

ولكن هل ما تقدم ذكره يعني بأن علامة Defacto موجهة نحو الرجال فقط؟ الجواب لا وما عليك سوى زيارة فروع المتجر المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة المغربية لكي تتاكد من مدى التنوع الواسع في تشكيلة الأزياء التي تقدمها Defacto لكي تشمل كل الاجناس من الرجال والسيدات أيضاً بالإضافة إلى توفير الملبوسات التي تتلاءم مع كل الأطفال بغض النظر عن شرائحهم العمرية بمن فيها ملبوسات حديثي الولادة وهو ما يزيد بكل تأكيد من شعبية العلامة ما بين أوساط العائلات المغربية.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى