فندق بارك حياة الجديد في مراكش

الجمعة
27.10.2023
سلسلة حياة الفندقية تعلن افتتاح أول فنادق علامة بارك حياة في المملكة المغربية
 

إن كلمات الرفاهية والفخامة هي أقل ما يمكن أن توصف به سلسلة فنادق Hayatt العالمية التي تعلن وباستمرار لمحبيها عن توفير أماكن إقامة فندقية بالقرب منهم أينما سافروا، وضمن هذا النهج أعلنت السلسلة عن خطتها لتوسيع مقراتها في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بنسبة تزيد عن 30 في المئة حتى حلول عام 2025م، وقد جاء ضمن هذه الخطة افتتاح مقر جديد هو الأول من نوعه لعلامة بارك حياة في المملكة المغربية وتحديداً في مدينة مراكش وهو موضوع خبرنا لليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

إعلان سلسلة حياة الفندقية عن فندقها الجديد في مراكش

تتابع سلسلة حياة الفندقية التوسع في كل أصقاع الكرة الأرضية في خطتها الجديدة وتحديداً في مناطق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط عبر 13 موقع جديد أعلنت عنها السلسلة في أواخر عام 2022م باعتبارها خطة العمل التي تسعى لتنفيذها خلال قادم الأيام، وكما أسلفنا فإن هذه الخطة حملت اسم المملكة المغربية ولكن أبرز ما في الأمر هو أن فندق بارك حياة المعلن عنه في مراكش هو الأول في من العلامة في أنحاء المغرب بأكملها وهو ما يعني دخول علامة حياة إلى قطاع الفندقة في البلاد ومشاركتها من الآن وصاعداً في رحلة الجذب السياحي التي تشهدها كل المدن المغربية.

ومع إعلان هذا الخبر بدأت وسائل الإعلام في نقل تصريحات خافيير أغويلا رئيس مجموعة علامة حياة عن مناطق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط EAME والتي أكد من خلالها على رفاهية كل فنادق حياة الجديدة التي تنتظر كل من سيزورها بما فيها الفندق الأول من العلامة في مراكش، فهي فنادق مختارة بعناية كبيرة سواء من حيث مواقعها أو من حيث جودة خدماتها وتصاميمها الرائعة التي تم تنفيذها على النحو الذي يدهش جميع زوراها.

موقع فندق بارك حياة الجديد في مراكش

لم تأتي تأكيدات خافيير أغويلا عن رفاهية فنادق حياة من فراغ أبداً وهذا ما سوف يتأكد منه كل من يعلم مدينة مراكش فهي من أكثر المدن المغربية تألقاً من ناحية الجمال الطبيعي ومن أكثرها شعبية من ناحية الأهمية التاريخية التي تجعلها محط أنظار الجميع من دون استثناء ومن هنا نتأكد من مدى حسن اختيار سلسلة حياة الفندقية لموقع فندقها الأول في المملكة المغربية فهو موقع يجمع ما بين سحر التاريخ وجمال الطبيعة.

وبما أننا نتحدث عن جمال الطبيعة فلا بد من أن نذكر ما يمتاز به موقع الفندق الجديد من إطلالة ساحرة على سلسلة جبال الأطلس في إفريقيا وهي أعلى قمم جبلية في القارة وهو ما يعني بالطبع الاستمتاع بأجواء منعشة ولا سيما في فترات الصيف بالإضافة إلى مشاهد بانورامية ساحرة لا يمكن نسيانها أبداً.

مرافق فندق حياة الجديد في مراكش

هل تظن بأن رحلة الرفاهية في فندق علامة حياة الأول في مراكش قد انتهت عند هذا الحد؟ الجواب بالطبع لا وما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة على مميزات الفندق وستتأكد من مدى روعتها ولا سيما لمحبي رياضة الجولف في الملعب المصمم من قبل كايل فيليبس مع 18 حفرة وطراز أشبه بحدائق المغرب التاريخية الغناء.

وعلى أي حال فإن محبي الجولف ليسوا الوحيدين المحظوظين عند الإقامة في فندق بارك حياة الجديد بل إن كل من أقام فيه على موعد مع الخدمات والمرافق التي تتناسب معه، ولذا بإمكانك الاختيار ما بين 181 غرفة و45 فيلا فاخرة فضلا عن مرافق عدة منها أحواض السباحة والمطاعم والنادي الرياضي وغرف الألعاب للأطفال.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى