ماريوت تفتتح فندق جديد في الدار البيضاء

الأربعاء
25.10.2023
ماريوت الفندقية تعلن افتتاح فندق جديد في الدار البيضاء من فئة خمس نجوم
 

ما تزال سلسلة ماريوت الفندقية في مقدمة مجموعات الفنادق الدولية التي لا يهدأ نشاطها ولا تخبو أخبار توسعاتها في مختلف أصقاع الكرة الأرضية بحصيلة ضخمة من الفنادق التي تتجاوز 500 فندق في 65 بلد حول العالم، ومن الأكيد بأن المملكة المغربية في طليعة الدول التي أخذت ماريوت في افتتاح فروع عديدة لها على أراضيها في الآونة الأخيرة، وخبر التوسع الجديد لسلسلة ماريوت اليوم من نصيب مدينة الدار البيضاء فما هي التفاصيل؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

إعلان افتتاح فندق ماريوت الجديد في الدار البيضاء

أعلنت سلسلة ماريوت الفندقية عن افتتاح فندق جديد لها في مدينة الدار البيضاء في الشهر الخامس من العام الحالي 2023م، ويأتي هذا الخبر في خضم خطة ماريوت لتوسيع مقراتها في مختلف أرجاء المملكة المغربية لما تشهده الحركة السياحية فيها من زخم كبير ترغب ماريوت في استقطابه نحو فنادقها المجهزة بكل عناية بأفخم الغرف المفروشة وأفضل الخدمات الفندقية على الإطلاق وهو ما يؤكده كل من سنحت له الفرصة للإقامة في فنادق ماريوت الفخمة.

وفندق اليوم الجديد من ماريوت لا يقل فخامة بالطبع عما سواه من فنادق المجموعة الدولية الشهيرة وهو السبب الذي دفع الحكومة المغربية للاهتمام بخبر افتتاحه حيث تم التدشين للفندق الجديد بحضور فاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في البلاد، والتي أعربت عن سعادتها بمثل هذا الافتتاح الذي يكمل خارطة الطريق المغربية نحو المزيد من الدعم للبنية التحتية في القطاع السياحي ويعرب في الوقت ذاته عن ثقة الاستثمارات الأجنبية في اقتصاد المملكة المغربية.

جهود مجموعة ماريوت في تطوير فندقها الجديد في الدار البيضاء

لم يتحقق لمجموعة ماريوت كل هذه الشهرة في مجال الضيافة الفندقية بسهولة بل إنها قد اكتسبت سمعتها يوماً بعد يوم من خلال العمل المضني والجهد الضخم الذي تبذله في كل فندق يحمل اسمها وذلك بالبدء في خطة الاهتمام بجميع التفاصيل منذ لحظات تصميم الفندق وتجهيزه بالمرافق الفاخرة وحتى البدء في استقبال الضيوف وتقديم أرقى معاملة تجعل كل من زار فنادق ماريوت يدرك فوراً السبب الذي يدفع النزلاء لتقييما دوماً بخمس نجوم.

وإن كل ما سلف ذكره ينطبق بحذافيره على فندق ماريوت الجديد في الدار البيضاء الذي أخذ العمل على تطويره مدة ثلاث سنوات متواصلة حسب تصريحات جيل لونغي المدير العام الجديد للفندق والذي يحكي قصة انتقال الفندق من علامة الشيراتون إلى ماريوت من خلال التعاون مع مجموعة أكتيس وويستمونت للضيافة الفندقية وهو ما وفر للمبنى والديكورات صيانة شاملة على النحو الذي يتوافق مع ثقافة مدينة الدار البيضاء ويتماشى مع اسم ماريوت وشهرتها في عالم السياحة.

مميزات فندق ماريوت الجديد في الدار البيضاء

تناول جيل لونغي المدير العام لفندق ماريوت الجديد في الدار البيضاء في تصريحاته مقومات الفندق سواء من حيث الغرف أو المرافق الخدمية وبحسب ما جاء على لسانه فإن فندق ماريوت الجديد في الدار البيضاء مكوّن من 274 غرفة فندقية و31 جناح، ويضاف إلى ما سبق جناح ملكي فاخر تبلغ مساحته 190 متر مربع وآخر رئاسي بمساحة 160 متر مربع.

أما عن أجواء الفندق فهي تتناسب في المقام الأول مع رجال الأعمال وذلك بسبب توفير 18 قاعة للمؤتمرات والاجتماعات مع تجهيزها بشكل فخم بمعدات الصوت والصورة الحديثة، إلا أن ما تقدم لا يعني أن الفندق لا يصلح لقضاء عطلة ترفيهية فهو مجهز أيضاً بمسابح رائعة ونادي رياضة ومطعم يقدم أشهى أطباق المأكولات العالمية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى