فندق هيلتون طنجة الهوارة

الإثنين
23.10.2023
شركة الديار القطرية تفتتح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة في المملكة المغربية
 

من الطبيعي أن نعلم جميعنا بأن هيلتون من أرقى علامات الفنادق حول العالم عبر محفظة فندقية ضخمة تضم أكثر من 5600 فندق ومنتجع حول العالم، ولكن هل تعلم ما هي أبرز توسعات مجموعة هيلتون الفندقية في المملكة المغربية في السنوات الأخيرة؟ تابع معنا القراءة واستكشف فندق فاخر جديد من هيلتون تم افتتاحه مؤخراً في مدينة طنجة بالتعاون مع شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري.

إعلان افتتاح فندق هيلتون الجديد في المغرب

وضعت مجموعة هيلتون الفندقية في عام 2019م أحد فنادقها الجديدة في خدمة ضيوف المغرب من خلال تعاونها مع شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، وذلك عبر فندق يحمل اسم "منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة" الذي يعتبر بمثابة مواصلة لخطة مجموعة هيلتون الاستثمارية على أراضي المغرب بحسب ما أشار سايمون فنسنت نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة هيلتون عن مناطق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وأكمل سايمون فنسنت حديثه بتأكيده على أهمية المغرب من الناحية السياحية بفضل أعداد السياح الضخمة والتي تزيد عن 12 مليون زائر وهو ما يتطلب نشاط حكومي متواصل لتوفير أفضل الخدمات السياحية وهذا ما سوف تتساعد به مجموعة هيلتون مع حكومة البلاد من خلال تأمينها أفضل أماكن الإقامة الفندقية على الإطلاق، كل ذلك من أجل وضع المملكة المغربية في مقدمة دول العالم كأبرز الوجهات السياحية حول العالم.

مميزات موقع منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة

لعل أبرز ما يميز منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة الجديد هو موقعه الذي تم اختياره من قبل شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بكل عناية، كيف لا والفندق متربع في مدينة طنجة المغربية المعروفة بكثرة آثارها ومواقعها السياحية المصنفة ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو وهو ما يعني بالتأكيد تدفق أعداد كبيرة من السياح نحوها وهم بكل تأكيد بحاجة للمبيت في أماكن إقامة مريحة وهذا ما توفره هيلتون لهم بالضبط.

إذ يعد منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة واجهة رائعة لمدينة طنجة بملامح عصرية تجعل منها نقطة انطلاق نحو العالم، وذلك عبر شبكة مواصلات سلسة تتضمن مطار ابن بطوطة الدولي في طنجة على بعد 15 دقيقة، في حين يساعد القطار السريع في الوصول من الدار البيضاء إلى الفندق في غضون ساعتين، أما الاسواق التجارية في طنجة فهي تبعد عن الفندق مسافة 25 دقيقة فقط.

مرافق منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة

تعتبر مرافق وخدمات منتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة سبب مهم آخر لكي يعشق كل من زاره الإقامة فيه، إذ يعمل كادر الفندق على توفير أقصى درجات الراحة لضيوفه وهو ما أكده دومينيك دميتريزين المدير العام للمنتجع والذي أعرب عن تصميم خدمات الفندق جميعها على النحو الذي يوفر لكل من أقام فيه تجربة سفر لا يمكن نسيانها فهو يمثل علامة هيلتون التي يرتبط اسمها بكل تأكيد بالرفاهية لأبعد الحدود.

وما دام الفندق يحمل اسم هيلتون فلك أن تتخيل كمية مرافق الترفيه التي يوفرها لمقيميه وهي تضم غرف بإطلالات بحرية ساحرة تستحق تصنيف خمس نجوم، بالإضافة إلى شواطئ رملية خاصة و3 أحواض سباحة فاخرة وملعب مخصص لمحبي الغولف، كما ويحتوي المنتجع على صالة لياقة بدنية وملعب للأطفال، فضلا عن 3 مطاعم هي مطعم Tucano المتخصص في تقديم الطعام الإيطالي ومطعم Argan المغربي ومطعم LOlivier الذي يقدم تشكيلة رائعة من ألذ المأكولات العالمية مع قائمة مشروبات مميزة في المقهى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى