مطاعم الطازج تتابع التوسع في المغرب

السبت
21.10.2023
افتتاح فروع جديدة لسلسلة مطاعم الطازج في المملكة المغربية
 

تحقق سلسلة مطاعم الطازج السعودية نجاحات كبيرة منذ سنوات جعلت منها محط أنظار كل من يود تناول وجبة لذيذة من الدجاج، ولم يعد الأمر مقتصراً على فروع مطعم الطازج في السعودية وحدها بل تعدى نشاط مطعم الطازج السعودية نحو دول أخرى، وذلك من خلال منح العلامة تراخيص الفرنشايز لافتتاح فروع عديدة لها في مختلف أرجاء العالم بما في ذلك المملكة المغربية التي تشهد أراضيها مجموعة ضخمة من التوسعات الأخيرة، فما هي التفاصيل حول خبرنا لليوم؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

بداية دخول مطاعم الطازج نحو المملكة المغربية

تعد سلسلة مطاعم الطازج من أشهر مطاعم الوجبات السريعة الأجنبية التي وصلت مبكراً إلى الشارع المغربي، إذ يرجع تاريخ افتتاح أولى مطاعمها في الأراضي المغربية إلى ما يصل إلى عشر سنوات ماضية فيى عام 2013م وتحديداً في مدينة الدار البيضاء التي عرفت أول خطوات سلسلة الطازج باتجاه السوق المغربية، إلا أن هذه الخطوة لم تكن الأخيرة بالطبع فقد لحقها مجموعة كبيرة من الافتتاحات للفروع الجديدة في المغرب.

فقد عرفت مدينة الدار البيضاء وحدها افتتاح فروع عديدة تتوزع على مختلف أحيائها في كل من الكورنيش الجديد وفي مناطق كازا عين دياب وشارع 2 مارس محمد الخامس وعين الشق بدءاً من عام 2013م وحتى عام 2021م، وهو ما يؤكد على كمية النجاح التي غرفتها السلسلة في مدينة مغربية واحدة، وهذا ما شجعها بالطبع على التوسع باتجاه العاصمة المغربية الرباط ومدن مراكش والمضيق أيضاً لمتابعة خطتها في تقديم وجبات الطازج الشهية لكل مغربي وعلى مقربة منه.

شراكة سلسلة الطازج مع مجموعة آرك ايفست في المغرب

تعمل جميع فروع مطعم الطازج في المملكة المغربية من خلال مجموعة آرك ايفست السعودية التي تمتلك الحق الحصري في تمثيل واستخدام علامة دجاج الطازج في المغرب، وتتولى مجموعة آرك ايفست كل ما يتعلق بتوريد منتجات الطازج بدءاً من مرحلة الإنتاج وحتى التوزيع، كما تمتلك الحق في منح تراخيص الفرنشايز لأي مستثمر لافتتاح مطاعم جديدة في المغرب تحمل شعار الطازج.

كما وتتولى مجموعة آرك ايفست عمليات متابعة جودة الإنتاج في كل فروع مطعم الطازج في المملكة المغربية، وذلك لكي تتأكد من أن جميع وجبات الطازج بنفس الجودة التي يشتهر بها المطعم في السعودية سواء من حيث استخدام أفضل أنواع الدجاج الطازج والابتعاد عن الأنواع المجمدة أم من حيث نوعية المقبلات الجانبية التي تقدم بجانب وجبات الدجاج، وعلى هذا المنوال حافظت فروع مطعم الطازج في المغرب على ذات مستوى الجودة ووصلت إلى اكتساب محبة كل ضيوفها.

وجبات سلسلة الطازج اللذيذة على المائدة المغربية

إذا كنت تبحث عن السبب الذي حقق لسلسلة الطازج كل هذا النجاح في المملكة المغربية، فإنه يرجع إلى محبة الشارع المغربي لوجبات الطعام السريعة بشكل عام وللأطباق التي قدمتها فروع مطعم الطازج في المملكة المغربية بجودة رائعة، كيف لا ومن المؤكد بأن شرائك لوجبة من مطعم الطازج يعني الاستمتاع بطبق طازج بالفعل من الدجاج المشوي أو البروستد المقرمش حسب رغبتك.

وعلى أي حال، فإن وجبات مطعم الطازج تتضمن أيضاً مجموعة لذيذة من الساندوتشات والمقبلات الجانبية التي من الضروري أن تجربها فهي إضافة لذيذة لا غنى عنها عند الطلب من مطعم الطازج، كل ما تقدم من وجبات سمح للسلسلة بتحقيق أضعاف ملايين الدراهم التي صرفتها على مشاريعها الاستثمارية في مختلف أرجاء المغرب.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى