فندق ماريوت دلتا في مراكش

السبت
21.10.2023
توقيع عقد أول فنادق Delta Hotels by Marriott في مراكش المغربية
 

تابعت سلسلة فنادق ماريوت الدولية جهود التوسع التي تخطوها باتجاه شمال القارة الأفريقية عبر عقدها الجديد لإطلاق علامة Delta Hotels by Marriott لأول مرة في المملكة المغربية، وهو الخبر الذي تصدر الصحف والمواقع السياحية في الأيام الأخيرة فما هي تفاصيل هذا العقد؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عنه فكل ما عليك هو متابعة قراءة خبرنا لليوم.

توقيع العقد ما بين مجموعة ماريوت وشركة قصر البربر

أعلنت مجموعة ماريوت الفندقية منذ بضعة أيام وتحديداً في يوم الأربعاء 18 أكتوبر من العام الحالي عن توقيعها عقد جديد مع مجموعة قصر البربر بغية إطلاق فندق يحمل علامة Delta Hotels by Marriott وهو الأول من نوعه في المملكة المغربية، وينصب العقد على تجديد فندق Eden Andalou  Suites Aquapark & Spa الواقع في مدينة مراكش المغربية بشكل كامل ومن ثم الافتتاح في صيف العام المقبل 2024م.

وفي هذا الصدد أصدر كريم عوازي مدير التطوير العقاري في مجموعة ماريوت الدولية عن فرع شمال إفريقيا بياناً صحفياً أكد من خلاله على سعادة مجموعة ماريوت الفندقية بافتتاح علامة Delta Hotels by Marriott في المغرب ولا سيما وأن الفندق الجديد سوف يكون في مدينة مراكش المغربية ذات السحر الخاص والجاذبية السياحية الكبيرة، وعبر خطوة افتتاح فندق ماريوت الجديد سوف يتم توسيع محفظة ماريوت الفندقية في الأراضي المغربية فضلا عن توفير تجربة إقامة رائعة على مدار أيام السنة لكل ضيوف مراكش.

فندق Delta سادس فنادق ماريوت الدولية في المغرب

ليس فندق Delta Hotels by Marriott هو الفندق الوحيد الذي تمتلكه مجموعة ماريوت الدولية في المملكة المغربية، بل لدى المجموعة محفظة فندقية كبيرة تتألف من فنادق عديدة تتوزع في مختلف أرجاء المملكة المغربية وهي فندق Rabat Marriott Hotel في العاصمة المغربية الرباط، وفندق Casablanca Marriott Hotel في الدار البيضاء، بالإضافة إلى فندق في فاس وهو ماريوت جنان بالاس، وفندق Le Méridien N’Fis في مراكش أيضاً.

ويأتي فندق Delta Hotels by Marriott ليكمل هذه المجموعة عبر إضافة علامة جديدة تعرفها المغرب للمرة الأولى، وهو ما لقي ترحيباً من قبل شركة قصر البربر التي أعلنت على لسان رئيسها التنفيذي علي شعوي عن سعادتها بالتعاون الجديد مع ماريوت الدولية لتجديد فندق Eden Andalou  Suites Aquapark & Spa وإطلاقه بحلة جديدة وهو ما سوف يوفر لكل الضيوف عروض فندقية فريدة تتلاءم مع الجميع ولا سيما لمن يرغب في الاستمتاع بأمتع اللحظات في العطلات والاستجمام في أجواء عائلية استثنائية.

مزايا فندق Delta Hotels by Marriott الجديد

على الرغم من أن فندق Delta Hotels by Marriott لم يتم افتتاحه بعد إذ من المقرر أن يبدأ في استقبال ضيوفه في صيف عام 2024م، إلا أن التقارير تشير إلى احتوائه على مجموعة واسعة من أرقى الخدمات الفندقية التي من المتوقع أن تعجب كل من زار الفندق، كيف لا وهو يمتاز بموقع استراتيجي رائع في مدينة مراكش وعلى بعد ربع ساعة فقط عن ساحة جامع الفنا الشهير عبر السيارة، في حين يقع على بعد 6 كم عن مطار مراكش الدولي.

ومن المؤكد بأن ضيوف Delta Hotels by Marriott سينعمون بالإطلالة الساحرة على جبال الأطلس وحدائق الفندق الرائعة، أما عن عدد الغرف والأجنحة المتوفرة فيه فهي لن تفل عن 253 غرفة فندقية، بالإضافة إلى 5 مطاعم و3 أحواض سباحة في الهواء الطلق ومنتزه مائي ونادي ألعاب للصغار وسبا.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى