أزياء نكست في الدار البيضاء

الثلاثاء
17.10.2023
متعة التسوق العائلي من متجر نكست في موروكو مول
 

يتصدر اسم علامة Next في مجال الموضة والأناقة المركز الأول لدى العائلات البريطانية، ومنها إلى كل أرجاء العالم بدأت نكست رحلتها لكي تنشر تصاميمها ما بين مختلف أصقاع الكرة الأرضية ومن أبرز الدول التي حطت فيها متاجر Next المملكة المغربية، فهل تعرف ما هي آخر أخبار تشكيلة نكست في موروكو مول في مدينة الدار البيضاء؟ إذا كنت ترغب في متابعة التفاصيل فما عليك سوى متابعة القراءة لخبرنا اليوم.

دخول علامة Next إلى السوق المغربية

تعتبر علامة  Next من أوائل العلامات التجارية العالمية التي دخلت إلى المملكة المغربية وذلك عبر مجموعة الشايع الكويتية التي تمتلك الحق في الامتياز التجاري لإدارة العلامة في منطقة الشرق الأوسط، ويعود تاريخ افتتاح أول متاجر نكست في المغرب إلى بدايات افتتاح موروكو مول في مدينة الدار البيضاء منذ ما يزيد عن عشر سنوات وتحديداً في عام 2011م.

ويعود الفضل لمجموعة الشايع في توفير الانتشار الأوسع لعلامة نكست في الأراضي المغربية في الأعوام اللاحقة، فقد زودت هذا الاستثمار التجاري بالتمويل اللازم لكي يبدو متجر نكست في أفضل حال ليستقبل الضيوف على النحو الذي يليق باسم علامة تجارية مرموقة ذات تاريخ طويل في عالم الأزياء يرجع إلى عام 1982م، إذ بلغت قيمة الاستثمار الذي صرحت عنه مجموعة الشايع لما تديره من علامات تجارية أجنبية في موروكو مول 40 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى توفير ما يصل إلى 300 فرصة عمل جديدة لمواطني المغرب.

منتجات Next أزياء أنيقة لكل أفراد العائلة

لعلّ أكثر ما اشتهرت به علامة نكست حول العالم هو تقديمها لمجموعة كبيرة من تصاميم الأزياء التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، وهو ما جعلها من أشهر علامات الأزياء لكل محبي التسوق العائلي فكل متاجرها تقدم جميع مستلزمات الأسرة في بقعة جغرافية واحدة، وهو الأساس الذي ارتكز عليه بالطبع متجر  نكست في الدار البيضاء فهو متجر ضخم تتنوع بضائعه وأقسامه بشكل كبير على النحو الذي يلبي كل احتياجات الأسرة المغربية.

وبعبارة أخرى، يحتوي متجر Next في الدار البيضاء على أقسام مخصصة لمستلزمات النساء من ملابس رسمية وفساتين وتصاميم عصرية وأحذية أيضاً، بالإضافة إلى قسم آخر خاص بكل ما يحتاجه الرجل ليبدو بإطلالة أنيقة، أما جيل الشباب المراهقين فلهم الكثير من التصاميم الخاصة في مجموعات الأولاد والبنات الجميلة، في حين يحصل الأطفال وحديثو الولادة كذلك على تشكيلة خاصة بهم من علامة Next البريطانية، واليوم فقد أضافت المجموعة لمنتجاتها مجموعة جديدة من التجهيزات والديكورات المنزلية التي تستحق منك زيارة المتجر واستكشافها.

موقع متجر Next في المملكة المغربية

هل تحمست بعد الاطلاع على كل ما تقدمه نكست من منتجات أنيقة لك ولأسرتك وترغب في زيارة متجرها في المغرب وتتساءل عن العنوان؟ إنه في مدينة الدار البيضاء وتحديداً في موروكو مول أحد أشهر وأضخم متاجر التسوق في المملكة المغربية على الإطلاق لما يحتويه من مقرات لعلامات الألبسة ومتاجر التجزئة العالمية فضلا عن فروع المقاهي والمطاعم الشهيرة.

كل ما سلف من حديثنا اليوم عن موروكو مول يبين لك بكل تأكيد نجاح خطوة مجموعة الشايع الكويتية في اختيار موروكو مول كموقع أولي لمتجر نكست في المغرب مع نية المجموعة في توسيع انتشار العلامة في بقية المدن المغربية، وإن كنت متشوقاً لمشاهدة تصاميم نكست على أرض الواقع فننصحك بزيارة المتجر في موروكو مول والتسوق من تشكيلته الجديدة التي أعلن عنها لخريف وشتاء عام 2023م.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى