تشكيلة شتاء مذركير في الدار البيضاء

الأحد
15.10.2023
استكشف تصاميم علامة mother care لشتاء 2023 في موروكو مول
 

هل ترغبين في شراء أجمل تصاميم الألبسة لكِ أو لأطفالكِ؟ عليكِ إذاً زيارة متاجر علامة mother care علامة الملبوسات الأكثر شهرةً في مجال لوازم الأطفال والأمهات الحوامل، ولكن ما هو عنوان متاجر mother care في المملكة المغربية؟ دعنا نرشدك إلى متجر مذركير في الدار البيضاء عبر خبرنا لليوم الذي يقدم لك أهم المعلومات حول تشكيلة شتاء 2023 الجديدة التي أعلن عنها المتجر ووضعها ما بين يدي زواره.

افتتاح متجر مذركير في الدار البيضاء

تعتبر علامة mother care التجارية من أولى العلامات العالمية في مجال مستلزمات الطفل والتي وصلت إلى أسواق المملكة المغربية مبكراً منذ ما يزيد على عشر أعوام وتحديداً منذ عام 2012م، وقد تم ذلك من خلال شراكة الفرنشايز الناجحة التي أبرمتها شركة mother care الإنكليزية مع مجموعة الشايع التجارية وهي صاحبة الامتياز التجاري لمنتجات مذركير في منطقة الشرق الأوسط.

وبناء على هذا العقد، عملت مجموعة الشايع على توسيع انتشار علامة مذركير في أسواق دول عربية عديدة، كان من ضمنها المملكة المغربية التي تم افتتاح متجر لمذركير فيها تحديداً في مدينة الدار البيضاء وفي موقع جذاب بدرجة كبيرة لأي متسوق في موروكو مول أضخم المراكز التجارية في البلاد وأكثرها شعبية وامتلاء بمقرات علامات الأزياء العالمية والمطاعم الشهيرة، وبذلك حجزت mother care لنفسها موقع مهم منذ سنوات طويلة في ملابس كل بيت مغربي.

متجر مذركير في الدار البيضاء عالم كامل من التسوق

من المعروف أن علامة مذركير متخصصة في مجال ملابس الأطفال على مختلف أعمارهم بدءاً من ملبوسات حديثي الولادة وحتى قياسات من هم أكبر سناً، بالإضافة إلى الملابس لكلا الجنسين الأولاد والبنات ولذا فإن زيارة متجر مذركير في الدار البيضاء فكرة رائعة لكل من يفكر في شراء ملابس جديدة لأطفاله، كما أن المتجر أبرز الوجهات الموصى بها للحوامل نظراً لشهرته في تقديم تصاميم جميلة وبقياسات متعددة ترضي كل الزوار.

وإن كنت تظن بأن ما تقدم ذكره يشمل كل محتويات متجر mother care فإننا نؤكد لك بأنك مخطئ بكل تأكيد وما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة على عروض موقع mother care على الإنترنت لكي تتأكد بنفسك من التنوع الكبير في البضاعة التي يعرضها المتجر فهي تضم إضافة إلى الألبسة أثاث غرف النوم للأطفال والألعاب والهدايا ولوازم الاستحمام والنظافة، علاوة على عربات الأطفال ومقاعد السيارات للصغار وغيرها من المنتجات التي ستجد فيها ما ينال إعجابك حتماً.

تصاميم شتاء 2023 من متجر مذركير في الدار البيضاء

هل تفكر في شتاء الملابس الشتوية لطفلك وتود أن يظهر بأجمل إطلالة؟ إن كانت إجابتك بنعم فنحن ننصحك بأن تتوجه نحو متجر مذركير في موروكو مول فهو يقدم لك مجموعة رائعة من الملابس الصوفية والأحذية الشتوية والإكسسوارات الأنيقة لكي يبدو طفلك بأحسن مظهر ويستقبل الشتاء مع تشكيلة مميزة تغلب عليها الألوان الدافئة ولا سيما الأسود والبني الداكن.

كما وتشتمل تشكيلة المتجر بالطبع على تصاميم جميلة تناسب الفتيات تتنوع ما بين السترات الصوفية والفساتين بقصات متعددة ترضي كل الأذواق من حيث الألوان، وعلى أي حال فإن تشكيلة الألبسة الشتوية من mother care لا تقتصر على ملابس الشارع بل تضم أيضاً خيارات متعددة من ملابس النوم التي تستحق منك الاطلاع عليها لما تقدمه من موديلات جديدة وعروض مميزة عند شراء أكثر من قطعة مع خصومات كبيرة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى