علامة Meat Moot تصل إلى المغرب

الأحد
08.10.2023
تذوق أشهى أصناف اللحوم المدخنة في مطعم meat moot في مراكش المغربية
 

هل تفكر في تناول وجبة لحوم شهية وتتساءل عن أفضل الوجهات في المملكة المغربية؟ دعنا إذاً نخبرك بافتتاح سلسلة مطاعم Meat Moot العالمية لأول فروعها في المملكة المغربية وتحديداً في مدينة مراكش، هذا هو خبرنا الجديد اليوم وما عليك لاستكشاف المزيد من التفاصيل سوى متابعة قراءة سطور تقريرنا التالي الذي سيوفر لك كل المعلومات حول مطعم Meat Moot في مدينة مراكش.

افتتاح مطعم Meat Moot في المغرب

 

على الرغم من تاريخ سلسلة مطاعم Meat Moot تركية الأصل والمتخصصة في تحضير اللحوم المدخنة الحديث، إذ يرجع تاريخ افتتاح مطعمها الأول في مدينة اسطنبول إلى عام 2021م إلا أنها أخذت شهرة عالمية كبيرة دفعت العلامة إلى التوسع في مختلف أرجاء العالم ومن ضمن نقاط التوسع مجموعة كبيرة من الدول العربية كان من أبرزها المملكة المغربية التي تصدر فيها خبر افتتاح مطعم Meat Moot وبالتحديد في مدينة مراكش في شهر أغسطس من العام الحالي 2023م.

وفي هذا الصدد، صرح عبد الله السيكا مؤسس سلسلة مطاعم Meat Moot أن اسم السلسلة انتشر حتى الآن عبر 24 فرع تتوزع في مختلف أرجاء العالم ومن ضمنها دول عربية عديدة مع سعي علامة Meat Moot لتحقيق رقم 100 فرع في غضون الفترة المقبلة من نشاطها، أما محمد مراد مدير مطعم Meat Moot الجديد في مراكش فقد أشار إلى أهمية افتتاح السلسلة لفرعها الأول في المغرب مع انتقاء مدينة مراكش بالتحديد لكي يقدم المطعم اللحوم المدخنة على الطريقة التركية لجمهورها.

موقع مطعم Meat Moot في مراكش المغربية

لم يأتي اختيار مدينة مراكش المغربية كفرع أول لسلسلة مطاعم Meat Moot التركية من فراغ، وهذا ما وضحه محمد مراد مدير المطعم الجديد فقد أشار إلى أن اختيار مدينة مراكش بالتحديد لكي تحمل اسم الفرع الأول لسلسلة مطاعم Meat Moot في المغرب كان بالاعتماد على أهميتها السياحية الكبيرة وشهرتها كأحد أهم وجهات السياح نحو المملكة المغربية وهذا ما سيوفر لسلسلة مطاعم Meat Moot الانتشار الذي تنشده والأرباح الكبيرة التي ستجنيها من الشارع المغربي ومن السياح على حد سواء.

كما وأشار محمد مراد في تصريحه إلى سعي السلسلة إلى التوسع نحو مقرات أخرى في مدن جديدة من المغرب، أما الفرع الحالي الذي تم افتتاحه في عامنا الجاري 2023م وبدأ في استقبال ضيوفه منذ حوالي الشهر فهو يقع في حي كيليز المشهور في مدينة مراكش ويعتمد على أفضل تقنيات حفظ اللحوم لكي تحافظ على مذاقها الشهي، في حين يبدع طاقم الطهاة المهرة في تحضيرها على طريقة شعب الأناضول التراثية التي تجذب أعداد ضخمة من الزوار نحو المطعم منذ لحظات افتتاحه الأولى لاستكشاف مذاقها.

مطعم Meat Moot عروض طهي رائعة لمحبي اللحوم

كثيرون هم متابعوا مقاطع مطعم Meat Moot المصورة التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدور حول عروض طهي اللحوم الرائعة، ولكن ما رأيك في أن يحالفك الحظ وأن تشاهد عروض الطهي بشكل مباشر أمامك وأثناء تحضير وجبتك من مطعم Meat Moot؟ إنها فكرة رائعة بالطبع وتروق لشريحة واسعة من محبي الطعام ولا سيما من يعشق منهم وجبات اللحوم الدسمة.

 وهذا هو بالضبط ما سينتج عن زيارة مطعم Meat Moot الجديد في مدينة مراكش المغربية، وما بين أجواء المطعم الجديد التي تمزج ما بين الديكورات المغربية التراثية والأجواء المعاصرة يسعد ضيوف مطعم Meat Moot بوجبات طعام لذيذة لا يمكن أن يتوفر مثيلها في أي مكان آخر في المغرب.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى