فندق كونراد الرباط أرزانا

الخميس
28.09.2023
هيلتون الفندقية تعلن افتتاح أول فنادق كونراد في القارة الإفريقية في العاصمة المغربية
 

تعمل مجموعة هيلتون العالمية على التوسع لكي تشمل غرفها الفندقية كل أنحاء الكرة الأرضية، ومن أهم الدول التي سعت هيلتون للتوسع فيها المملكة المغربية وذلك في إطار خطتها للانتشار في إفريقيا، وفي هذا الصدد أعلنت هيلتون عن افتتاح أول فنادق ومنتجعات كونراد في العاصمة المغربية الرباط في نهاية العام الماضي فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وتعرف على تحفة كونراد المعمارية الأولى في القارة الإفريقية.

الإعلان عن افتتاح فندق كونراد الرباط أرزانا

شهد شهر ديسمبر في عام 2022م إعلان مجموعة هيلتون الفندقية عن افتتاح أول فنادق ومنتجعات سلسلة كونراد في مدينة الرباط عاصمة المملكة المغربية، وذلك تحت اسم فندق كونراد الرباط أرزانا في ساحل الهرهورة بالتحديد وقد خصصت المجموعة مبلغ استثماري ضخم لمشروعها الجديد يعادل 300 مليار مع توفير فرص عمل جديدة في المنشأة تصل إلى 5 آلاف وظيفة جديدة، وهو ما يوضح اهتمام هيلتون بتوسيع نشاطاتها في الأراضي المغربية.

وقد لقي هذا الخبر الترحيب الكبير من قبل الحكومة المغربية وهو ما ظهر من خلال حضور وزير السياحة المغربية لحفل الافتتاح لتشجيع الاستثمار الأجنبي لتوظيف أمواله باتجاه القطاع السياحي في المغرب، ومن أجل التعليق على خبر الافتتاح الجديد علق جوشيم جان سيلفر رئيس مجموعة هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بسعادته لدخول علامة كونراد نحو المملكة المغربية وهو ما يعزز تواجد هيلتون في المغرب مع 6 فنادق عبر إضافة فريدة من شأنها أن توفر حسن الاستقبال للسياح ورجال الأعمال على حد سواء عبر عروض مميزة ومملوءة بالفخامة.

موقع فندق كونراد الرباط أرزانا

لا نبالغ إن قلنا بأن أبرز مميزات فندق كونراد أرزانا الرباط هو موقعه الساحر في أهم الوجهات السياحية على الإطلاق في العاصمة المغربية، فهو منتجع متكامل مطل على ساحل الهرهورة ببعد لا يتجاوز ربع ساعة عن كورنيش المدينة في حين يبعد عن مطار الرباط سلا مسافة 35 دقيقة فقط وهو ما يؤمن سهولة وصول السياح الأجانب نحوه، ويجعل منه محطة مثالية لكل من يبحث عن الإقامة الفاخرة فور وصوله من مطار الرباط.

وبالإضافة إلى ما تقدم، فإن فندق كونراد الرباط أرزانا قريب من أهم المواقع التراثية في مدينة الرباط فمن الممكن الوصول منه نحو ضريح محمد الخامس ومدينة الرباط القديمة وحدائق الأودية المغربية الشهيرة وحديقة حيوانات الرباط أيضاً بكل سهولة، وهو ميزة إضافية بالطبع لكل من يقصد الإقامة في الفندق في رحلة سياحية.

مميزات الإقامة في فندق كونراد الرباط أرزانا

إذا اخترت فندق كونراد الرباط أرزانا فسوف تشعر بالرفاهية منذ لحظات استقبالك الأولى فيه كيف لا وأمامك فرصة الاختيار ما بين 270 وحدة فندقية نتميز جميعها بالديكور الأنيق وألوان هادئة تجمع ما بين اللون الكريمي والأزرق مع أرضيات مفروشة بالسجاد الناعم وأثاث مريح، بالإضافة إلى أجنحة ملكية راقية تصل وغرف ضيوف فخمة بمساحات تصل إلى 632 متر مربع.

كما ويحتوي الفندق على منتجع صحي وسبا وحديقة مائية رائعة، بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، أما مطاعم الفندق فهي حكاية ساحرة أخرى ففيها كل ما يخطر على البال من أصناف الطعام العالمي بدءاً من المأكولات اليابانية في سوشي بار 99 إلى الطعام المغربي والفرنسي في مطعم لا بريس، في حين يستمتع محبو المشروبات بأشهى الأصناف في ردهة شاي الفندق باسم فيلاج، فضلا عن وجبات الغداء والمشروبات المنعشة في صالة لورزين بول بالقرب من المسبح


الأكثر شيوعاً في المنتدى