علامة زارا في الدار البيضاء

السبت
23.09.2023
مشروع أكسال للربط ما بين Zara و Zara Home في الدار البيضاء
 

حققت المملكة المغربية في السنوات الأخيرة شراكات فرنشايز ناجحة عديدة جعلت من البلاد محط أنظار الكثير من شركات الألبسة والعلامات التجارية العالمية في مجالات الفنادق والمطاعم والتجزئة، ولعلّ من أهم شراكات الفرنشايز تلك التي عملت على تطويرها مجموعة أكسال العقارية في المغرب ولا سيما الشراكة مع زارا وزارا هوم في مدينة الدار البيضاء فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا قراءة خبر اليوم وسوف تستكشف كل التفاصيل.

افتتاح أول متاجر Zara Home في الدار البيضاء

هل تفكر في شراء الأثاث المنزلي؟ إذا أجبت بنعم فما عليك إلا التوجه نحو متجر زارا هوم الجديد من أكسال في مدينة الدار البيضاء، فهو من أرقى متاجر المفروشات على الإطلاق والتي تجلب علامة تجارية عالمية مشهورة بتصاميها العصرية نحو السوق المغربية لتصبح منذ وقت الافتتاح في عام 2009م وحتى اليوم الوجهة الأفضل في مجال التجهيزات المنزلية بشكل عام بدءاً من قطع الأثات وحتى اكسسوارات المطابخ والحمامات.

ويتمتع متجر Zara Home بمساحة كبيرة تصل إلى 500 متر مربع تمتاز بتنوع البضائع المعروضة وتوزيعها على أقسام عدة تسمح للزوار بالوصول السريع لكل ما يحتاجون إليه من مستلزمات وبطريقة سهلة لا تتطلب منهم بذل أي مجهود يذكر، كما ويحصل زبائن زارا هوم على عروض وخصومات كثيرة يعلن عنها المتجر باستمرار لاستقطاب عدد أكبر من المشترين.

توسيع متجر زارا في الدار البيضاء

أما إن كنت تود شراء الألبسة أو الأحذية والإكسسوارات وأنت في مدينة الدار البيضاء فأنت أمام فرصة رائعة للتسوق من متجر زارا الذي يعمل في المدينة أيضاً عبر الشراكة مع مجموعة أكسال التي أعلنت عن توسيع المتجر ليوفر أقسام أكبر لكل من الرجال والسيدات والأطفال، بالإضافة إلى افتتاح أقسام مخصصة للأطفال حديثي الولادة ولملابس الحوامل، وذلك على النحو الذي يسمح لجميع أفراد العائلة بإيجاد ما يحتاجونه في متجر زارا.

ولا نبالغ إن قلنا بأن توسعة متجر زارا من أهم النشاطات التي عرفتها مجموعة أكسال فقد ساعدت في زيادة نجاحات المتجر وتوفير انتشار أكبر لمنتجات Zara ما بين كل فئات الشارع المغربي، فليس هناك أي فئة لن تجد ما تصبو إليه من منتجات زارا بعد اليوم، وهو ما أكدته سلوى أخنوش مالكة مجموعة أكسال وما حققته زارا أيضاً على أرض الواقع.

الملابس والمستلزمات المنزلية معاً في زارا

لعلّ فكرة الربط ما بين متجر Zara و Zara Home في مدينة الدار البيضاء من أفضل الأفكار التي نفذتها مجموعة أكسال في المغرب، فقد ساهمت في الجمع ما بين تصاميم الملابس والمستلزمات الشخصية الأنيقة وما يحتاج إليه كل منزل مغربي في الوقت نفسه، وبعبارة أخرى فإن علامة زارا قد أصبحت مول متكامل يتمكن كل من زاره بتبضع شتى أنواع المنتجات التي قد يحتاجها أي فرد بدءاً من لباسه وحتى أثاث بيته أو أواني مطبخه وبأسعار جيدة أيضاً.

وعلى أي حال، فإن نجاح مشروع أكسال للربط ما بين زارا وزارا هوم في مدينة الدار البيضاء لم يكن فقط بالاعتماد على تنوع البضائع المعروضة وكميتها الضخمة ولكن عبر طريقة تنفيذ الفكرة التي جعلت من رحلة التسوّق تجربة أكثر متعة، إذ لا يحتاج الزائر سوى للتجول ما بين الممرات الداخلية لكي يتمكن من خوض رحلة تسوق مزدوجة تجمع ما بين مزايا المتجرين معاً وهو ما يوفر على كل متسوق الوقت والجهد.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى