مقهى ديب اند ديب في الدار البيضاء

الإثنين
18.09.2023
متعة الشوكولا الفاخرة في مقهى ديب اند ديب في موروكو مول
 

من الصعب حصر أعداد محبي الشوكولا حول العالم فهم كثر من دون أدنى شك وهذا ما أثبتته نجاحات مقهى Dipndip العالمي منذ افتتاحه في عام 2009م وحتى اللحظة عبر توسعاته الضخمة التي شملت مختلف أرجاء الكرة الأرضية مرتكزاً فيها على وجبات لذيذة وغنية بالشوكولا، ومن أهم هذه التوسعات افتتاح فرع للمقهى في المملكة المغربية وتحديداً في مدينة الدار البيضاء، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة واستكشف عالم الشوكولا اللذيذة في مقهى ديب اند ديب في الدار البيضاء.

افتتاح مقهى ديب اند ديب في الدار البيضاء

عملت سلسلة مقاهي ديب اند ديب العالمية على توسيع فروعها لكي تتمكن من الوصول إلى محبيها أينما وجدوا، فقد وصلت فروع ديب اند ديب إلى 146 فرع في أكثر من 18 دولة حول العالم، وقد كان للشمال الأفريقي نصيب من هذه التوسعات وتحديداً باتجاه المملكة المغربية التي استقبلت أول فروع المقهى في عاصمة البلاد الاقتصادية الدار البيضاء.

ويرجع السبب في اختيار مدينة الدار البيضاء كمقر لسلسلة ديب اند ديب إلى أهمية هذه المدينة من الناحية السياحية والتجارية، فمن الطبيعي أن يكون أول مقاهي السلسلة في أكثر المدن المغربية حيويةً واكتظاظاً بالزوار وهو ما سيضمن لاسم ديب اند ديب الانتشار الواسع الذي تبتغيه ما بين كل المغاربة.

ديب اند ديب في موروكو مول

لم يقع اختيار سلسلة مقاهي ديب اند ديب على أي موقع عادي في مدينة الدار البيضاء لكي يكون أول مقراتها في المغرب، ولكن تم افتتاح المقهى في قلب موروكو مول وتحديداً في الطابق الأول منه ليستقبل المقهى بقائمة طعامه ومشروباته اللذيذة كل من دخل موروكو مول فمن غير المعقول أن تقع عيناك على مشهد الشوكولا من ديب اند ديب وألا تطلب وجبة منها.

كما ويمتاز المقهى بأجواء هادئة وديكورات مريحة، بالإضافة إلى طاقم عمل ودود يستقبل الزوار بالترحيب وبابتسامة لطيفة، أما سرعة تلبية الطلبات فهي مضرب للمثل وبشهادة كل من زار المقهى، وباختصار فإن مقهى ديب اند ديب وجهة رائعة لكل من أراد الاستمتاع بوقته مع أفراد أسرته أو في جلسة مع الأصدقاء بعد نهار تسوّق ممتع في موروكو مول.

وجبات مقهى ديب اند ديب اللذيذة

إن قائمة طعام مقهى ديب اند ديب هي الدافع الأول لزيارته من دون أدنى شك، فهي مملوءة بكل ما يخطر على بالك من أصناف الحلويات والمشروبات اللذيذة والتي تعتمد بشكل أساسي على الشوكولا فمن غير المعقول أن تزور مقهى يحمل علامة ديب اند ديب وألا تحصل على وجبة شوكولا رائعة.

ومن ألذ الوصفات الموصى بتجربتها حسب زوار المقهى الكريب الغني بالبراونيز والمغطى بالشوكولا مع الفواكه الطبيعية، وعلى أي حال فإن هذا ليس كل شيء في القائمة بل أمامك خيارات لا حصر لها من البان كيك والوافل والفوندو والشكولا الساخنة.