وصول بيتزا بابا جونز إلى الدار البيضاء

الإثنين
18.09.2023
افتتاح سلسلة مطاعم بابا جونز فرع جديد في الدار البيضاء
 

هل ترغب في تناول ألذ أطباق البيتزا؟ إذا كان جوابك نعم فما رأيك إذاً في تجربة وجبة بيتزا شهية من سلسلة مطاعم بابا جونز التي تحظى بملايين المعجبين حول العالم ما جعل منها علامة تجارية رائدة في عالم المطاعم على النحو الذي تنتشر فيه فروعها وتتوسع لتغطي كافة أرجاء الكرة الأرضية، ومن الدول التي وصلت إليها بيتزا بابا جونز في الفترة الأخيرة المغرب فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وتعرف على خطوة بابا جونز الجديدة في المملكة المغربية.

خطوات بابا جونز الأولى في المغرب

بدأت سلسلة المطاعم العالمية بابا جونز في خطط التوسع في شمال القارة الأفريقية من مصر ومن ثم تونس، لتكمل التوسع بعدها باتجاه المملكة المغربية باعتبارها ثالث الدول الأفريقية التي استضافت فروع مطعم بابا جونز، ويرجع اهتمام السلسلة بالمغرب إلى كونها من أهم الأسواق الأفريقية استهلاكاً لوجبات الطعام السريعة من جهة وإلى رغبة المغربيين في تذوق بيتزا بابا جونز من جهة أخرى.

وبالإضافة إلى ما تقدم، فإن الاستثمار في السوق المغربي فكرة ممتازة لسلاسل الطعام العالمية وذلك عبر عقود الفرنشايز التي تحصل على تشجيع كبير من قبل القطاع الحكومي في البلاد، وهذا ما فتح المجال أمام سلاسل مطاعم عالمية كثيرة لدخول السوق المغربية وقد كان من بينها سلسلة بابا جونز التي وقعت عقود التعاون مع شركة بلانيت بيتزا لتصبح وكيلها الحصري في الأراضي المغربية.

افتتاح مطاعم بابا جونز في الدار البيضاء

اختارت سلسلة مطاعم البيتزا العالمية بابا جونز مدينة الدار البيضاء المغربية كمقر لفرعها الجديد الذي سيضاف إلى 5 آلاف فرع آخر من فروع السلسلة المتوزعة على 45 دولة في مختلف أرجاء العالم، وذلك حسب تصريحات تيم اوهيرن نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير في مجموعة بابا جونز إنترناشيونال التجارية والذي أعرب عن سعادة الشركة بالتعاون الجديد مع مجموعة بلانيت بيتزا والذي أسفر عنه وصول اسم بابا جونز إلى أراضي المملكة المغربية.

وعلى الصعيد الآخر، فقد خرج السيد بنسودة الرئيس التنفيذي لشركة بلانيت بيتزا المغربية مؤكداً على خبر شراكة الفرنشايز مع سلسلة مطاعم بابا جونز وموضحاً بأن خطوة افتتاح فرع الدار البيضاء في عام 2017م لن تكون الأخيرة، ففي نوايا بلانيت بيتزا وبابا جونز المشتركة افتتاح فروع أخرى تمتد لكامل أراضي المغرب وبعدد يصل إلى 20 فرع جديد كخطة أولية، وهذا بالطبع يتوافق مع رغبة المغربيين في تناول وجبات بيتزا لذيذة وبجودة عالمية.

وجبات بابا جونز الآن في الدار البيضاء

لعلّ أكثر الأخبار المفرحة التي عرفها الاقتصاد المغربي في الآونة الأخيرة هو وصول وجبات بيتزا بابا جونز إلى مدينة الدار البيضاء، وبذلك فقد أصبح بإمكان المغاربة تناول بيتزا طازجة ومحضرة من عجين يخبز بشكل يومي ويضاف له صلصة الطماطم الطبيعية والإضافات اللذيذة حسب الطلب وكل ذلك اعتماداً على شعار سلسلة بابا جونز "أفضل المكونات وأفضل بيتزا" الذي تحول إلى حقيقة يعرفها كل مغربي تذوق وجبة بيتزا تحمل علامة بابا جونز.

ونظراً لنجاح بابا جونز الضخم منذ لحظات دخول المغرب الأول فإن السلسلة شهدت توسعات جديدة في السنوات الماضية نحو 3 فروع في الدار البيضاء، بالإضافة إلى فروع أخرى في مدن طنجة ومراكش وتاماريس، وهذا بالطبع يتوافق مع طموحات سلسلة بابا جونز التوسعية في القارة الأفريقية، كما أنها خطوات إيجابية على صعيد توفير المزيد من فرص العمل للمواطنين المغاربة.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى