عشر مطاعم جديدة من كنتاكي في المغرب

الجمعة
15.09.2023
خطة سلسلة مطاعم كنتاكي الجديدة في المغرب لعام 2023
 

لم يعد خافياً على أحد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة مطاعم KFC الأمريكية في المغرب هذا النجاح المرتبط بعشق المغاربة لمذاق وجبات دجاج كنتاكي المقرمش والذي ظهر بشكل واضح منذ اللحظات الأولى لدخول علامة كنتاكي إلى الأسواق المغربية، وأخذ يتأكد يوماً بعد يوم من خلال تصريحات KFC وخططها الدائمة في التوسع في سائر المدن المغربية، فما هي تفاصيل خطة عمل كنتاكي الأخيرة لعام 2023 في المغرب؟ تابع معنا جميع التفاصيل عند قراءة خبر اليوم حول نشاطات كنتاكي في الأراضي المغربية.

نجاح الأمس السبب في خطط اليوم

أحرزت سلسلة مطاعم كنتاكي منذ دخولها إلى أراضي المغرب أرباح هائلة جعلت من الشركة أكثر حماساً لافتتاح فروع عديدة منها على النحو الذي يغطي كامل الخريطة المغربية، وها هو العام الفائت 2022 وحده يشهد افتتاح عشر فروع جديدة من KFC بمبالغ استثمارية ضخمة وصلت قيمتها إلى 30 مليون درهم مغربي وقد حققت الشركة أضعافها من الأرباح.

ويعود الفضل في الأرباح الضخمة التي حققتها سلسلة مطاعم كنتاكي في المغرب إلى استراتيجية العمل التي يعتمدها فريق إدارة فروع السلسلة المغربي بدءاً من عام 2018م، فهو يعتمد على تقديم وجبات كنتاكي بنفس الجودة العالمية مع التعامل مع شريحة منتقاة بدقة من أيادي العمل المحلية التي تقوم بنشر علامة KFC في كل أنحاء المغرب وترويجها لدى كل مواطن مغربي.

خطة كنتاكي في العام الحالي في المغرب

صرّح أنس قدميري المدير المحلي المسؤول عن إدارة أنشطة كنتاكي في المغرب عن نية كنتاكي في افتتاح عشر فروع جديدة تحمل اسم KFC في المملكة المغربية مؤكداً على سعي كنتاكي لكي تكون أقرب من محبيها في المغرب بشكل أكبر من أي وقت مضى، وذلك عبر توليفة تقوم على الجمع ما بين جودة الوجبات وما بين ما يحتاجه السوق المحلي في المغرب من متطلبات وعلى النحو الذي يلائم مختلف شرائح المستهلكين حتى من ناحية الأسعار.

وعبر الخطة الحديثة لكنتاكي فمن المقرر أن يمتد التوسع هذه المرة من الساحات العامة والمولات التجارية ليشمل أيضاً محطات الوقود لتكون بذلك وجبات KFC حول المواطن المغربي أينما حل في أراضي البلاد، وبالاعتماد على هذه الجهود فإن عدد فروع سلسلة مطاعم كنتاكي سوف يزداد في المغرب إلى 35 مطعم حتى نهاية العام، وهذا ما سوف يساهم بالطبع في توفير فرص عمل أكبر تقدر بنحو 300 وظيفة جديدة.

أطباق كنتاكي اللذيذة الأفضل في شمال أفريقيا

تهتم سلسلة مطاعم كنتاكي العالمية بتوفير نفس جودة أطباقها في جميع أنحاء العالم، ولعلّ هذا السبب من أبرز أسباب نجاحها في المغرب وغيره من دول العالم فأياً كان الفرع الذي اخترته لشراء وجبة من كنتاكي فإنك سوف تحصل على المذاق ذاته وبنفس الجودة وهذا ما يساعد بالطبع في الحفاظ على اسم علامة كنتاكي التجارية، ولا شك في أن تطبيق ذلك يتطلب الاهتمام بخبرة الطهاة الذين يتقنون إعداد كنتاكي بنفس الوصفة الأصلية.

وبسبب تطبيق نفس استراتيجية كنتاكي من قبل فريق العمل المغربي الذي يتولى إدارة فروع السلسلة في المملكة المغربية فقد تحقق النجاح الملحوظ لعلامة KFC وفي وقت قياسي ما جعل من كنتاكي ضمن قائمة أفضل 3 مطاعم سريعة في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، كما جاءت المغرب في المركز الثاني ما بعد المملكة العربية السعودية من حيث نشاطات KFC في التوسع حسب إحصائيات عام 2023م.


الأكثر شيوعاً في المنتدى