برجر كنج الآن في الرباط

الجمعة
15.09.2023
برجر كنج تحتفل بعشر سنوات نجاح في المغرب بافتتاح فرع جديد في الرباط
 

تعمل سلسلة مطاعم برجر كنج منذ لحظات وصولها الأولى إلى السوق المغربية على تقديم وجبات البرجر الأمريكية اللذيذة للشعب المغربي بنفس الجودة والنكهة التي ضمنت لها النجاح الباهر الذي دفع السلسلة للتوسع مرات عديدة في الكثير من المدن المغربية، وقد كان آخر أخبار التوسع من نصيب العاصمة المغربية الرباط عبر تدشين فرع جديد من برجر كنج مع الاحتفال بذكرى مرور عشر سنوات على دخول الأراضي المغربية، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا قراءة التقرير التالي وستتعرف على الإجابة.

خبر افتتاح برجر كنج من جديد في المغرب

ترافق الإعلان عن خبر افتتاح فرع جديد لسلسلة المطاعم الأمريكية المشهورة برجر كنج في عاصمة المملكة المغربية الرباط مع الذكرى العاشرة على وصول برجر كنج إلى المغرب، وهذا ما كان واضحاً عبر الشعار الذي رفعه المطعم الجديد وهو "10 سنوات في المغرب.. ألف موظف"، وذلك في إشارة لكمية النجاحات التي حظي بها اسم برجر كنج منذ اتخاذ أول خطواته في البلاد.

وفي هذا الصدد، أكد ناصر بندريس المدير الإقليمي لشركة برجر كنج في المغرب على ارتفاع عدد فروع مطعم برجر كنج في المملكة المغربية إلى 32 فرع بعد افتتاح الفرع الجديد في الرباط، وهذا ما يتوافق بالطبع مع خطط برجر كنج في التوسع في شمال القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن افتتاح فرع الرباط في عام 2022م لن يكون الأخير بل في خطة الشركة المزيد من المشاريع الجديدة لتغزو برجر كنج كل بقعة في الأراضي المغربية.

برجر كنج والمزيد من خطط الانتشار في المغرب

لعلّ النجاحات الكبيرة التي حققتها سلسلة مطاعم برجر كنج في المغرب هي السبب الأبرز الذي دفع الشركة للتفكير في افتتاح فروع أكثر من 32 فرع موجودة حالياً لبرجر كنج في المملكة المغربية، وبحسب تصريحات ناصر بندريس في احتفال مرور عشر سنوات على الافتتاح الأول لبرجر كنج في المغرب فإن السلسلة الأمريكية تخطط لافتتاع عشر فروع جديدة تضاف إلى مقراتها الحالية مع تحديث 3 من مطاعمها أيضاً.

وبناءً على ما سلف ذكره فسوف يكون بمقدور أي مغربي الاستمتاع بوجبات برجر كنج الشهية وأياً كانت المدينة التي يوجد فيها، وهذا أمر منطقي طالما أن فروع برجر كنج تغطي كل المدن الرئيسية في المغرب ومنها الدار البيضاء والرباط ومراكش وتمارة والجديدة وفاس ومكناس وتطوان وطنجة، بالإضافة إلى خطط لافتتاح فروع أخرى في سلا والكثير من أسماء المدن المغربية على قائمة مخططات التوسع من برجر كنج.

مزايا مطعم برجر كنج في المغرب

هل تسأل نفسك لماذا حقق برجر كنج كل هذه النجاحات في المغرب؟ هل السبب في ذلك سمعة المطعم العالمية التي تدفع الكثيرين لخوض تجربة تذوق البرجر من برجر كنج؟ وإن كان ذلك يفسر المرة الأولى لذهاب أي مغربي نحو المطعم فما الذي دفع الكثير منهم لتكرار التجربة مراراً وتكراراً ومعاودة زيارة برجر كنج في المرات اللاحقة؟ لا شك بأن ذلك لا يرتكز على اسم العلامة التجارية ونجاحها الدولي بل يقوم على أسباب خاصة ببرجر كنج في المغرب.

وتظهر الإجابة على هذه الأسئلة من خلال بندريس نفسها التي أكد فيها على اعتماد وصفات برجر كنج على اللحم البقري الطازج والحلال مئة بالمئة ومن دون استخدام أي مواد حافظة، بالإضافة إلى الاعتماد على المكونات الطبيعية من الخضروات الشهية والتي تفسر مذاق برجر كنج الرائع، فهو برجر فاخر بمذاق كلاسيكي مرتكز على استعمال المواد ذات الجودة العالية.

وجبات برجر كنج حسب طلب كل مغربي

لم تكن وصفة برجر كنج الطازجة ومكوناته الطبيعية السبب الوحيد في نجاح السلسلة في الأراضي المغربية، ولكن السبب الأبرز هو اعتمادها على مبدأ إرضاء كل عميل عبر شعار السلسلة "احصل عليه على طريقتك"، وهذا يعني أن إضافات البرجر وطريقة شواء شريحة اللحم من برجر كنج سوف تكون على طلبك بالكامل.

وعلى أي حال، فإن كل المميزات سالفة الذكر جعلت من برجر كنج في المغرب أقل تضرراً بأزمة كوفيد 19، فعلى الرغم من إغلاق الكثير من المطاعم حول العالم إلا أن برجر كنج قد وسعت من أعمالها على الأرض المغربية مع تعيين أكثر من 2800 عامل حسب تصريحات رياض العيساوي نائب المدير العام في شركة بيست فينانسيير المالك لعلامة برجر كنج التجارية في المملكة المغربية. 


الأكثر شيوعاً في المنتدى