أول فروع كانوبي باي هيلتون في المغرب

السبت
09.09.2023
الدار البيضاء تشهد الإعلان عن افتتاح فندق كانوبي باي من هيلتون
 

تشهد مدينة الدار البيضاء باعتبارها عاصمة المملكة المغربية الاقتصادية وإحدى أجمل وجهاتها السياحية نشاط منقطع النظير في مجال الضيافة الفندقية، وها هي علامة هيلتون تعلن عن خطتها لافتتاح فرع جديد لها باسم فندق "كانوبي باي" في مدينة الدار البيضاء فما هي التفاصيل وكيف تحقق هذه الشراكة؟ تابع معنا تقرير اليوم لكي تعرف القصة بالكامل.

الإعلان عن فندق كانوبي باي في الدار البيضاء

أعلن عن افتتاح فندق كانوبي باي من سلسلة الفنادق العالمية هيلتون في مقابلة عرضت في شهر يوليو من عام 2020م على شبكة الإنترنت وتحديداً في برنامج میتروبولیتان كازابلانكا الذي خصص أولى حلقاته لمدينة الدار البيضاء، ليقدم البرنامج خلال الحلقة خبر الشراكة الهام ما بين سلسلة هیلتون الفندقية ومجموعة یامید كابيتال العقارية في المغرب.

وقد نتج عن هذه الشراكة خطة افتتاح أول فروع فندق كانوبي باي في المملكة المغربية وفي شمال القارة الأفريقية، وشهدت الحلقة المذكورة استضافة كل من كریس ناسیطا الرئیس التنفیذي في مجموعة هیلتون ویوكیم جان سلیفر رئیس فروع سلسلة فنادق هیلتون في الشرق الأوسط وتركیا وأفریقیا ليعرب كل منهما عن سعادته بالتوصل إلى الشراكة مع مجموعة ياميد كابيتال لإطلاق علامة كانوبي باي في المغرب بعد افتتاحها في السيف دبي عام 2019م.

موقع فندق كانوبي باي الساحر في الدار البيضاء

عملت سلسلة فنادق كانوبي باي من هيلتون منذ انطلاقتها الأولى على مستوى العالم في عام 2014م على دمج السياح الراغبين في الإقامة فيها مع ثقافة البلاد وتزويدهم بنظرة شاملة عن تاريخها العريق، ولذا فإن اختيار أي موقع جديد لفندق يحمل اسم كانوبي باي يجب أن يحقق معادلة الجمع ما بين فخامة التصميم وعراقة التاريخ لأخذ السائح في جولة حقيقية نحو حياة الشعوب المحلية وتراثهم.

وهذا ما تمّ تنفيذه بالفعل عند اختيار موقع فندق كانوبي باي في مدينة الدار البيضاء فهو في منطقة المثلث الذهبي على مقربة من مشروع میتروبولیتان وهي من أهم الأحياء في تاريخ الدار البيضاء فقد زارها الكثير من الفنانين من كل دول العالم ومنهم المطربة المشهورة فيروز والفنانين الفرنسيين جوني هالیداي وراي تشارلز وداليدا، أما اليوم فهي تجمع مشهور لأفخم المنتجعات والمطاعم العالمية.

مزايا الإقامة في فندق كانوبي باي من هيلتون

على الرغم من أن افتتاح فندق كانوبي باي من سلسلة هيلتون لم يحدث بعد فهو من المقرر أن يتم في عام 2024م، إلا أن العمل في مشروع الفندق قائم على قدم وساق، وقد تناقلت وكالات الأنباء بأن الفندق سوف يضم 158 غرفة من الداخل، أما التصميم الخارجي فسوف يتم حسب تصريح كریم بقالي مؤسس ومدیر مجموعة یامید كابیتال على أيدي أفضل المهندسين المعماريين ومنهم جون فیلیب نویل وتیبي بینیت لكي تعكس واجهة الفندق ثقافة المغرب وروح سلسلة كانوبي باي.

أما بالنسبة لمرافق الفندق فهي تجمع ما بين الاسترخاء ولحظات الترفیه في الوقت ذاته، إذ يحتوي كانوبي باي الدار البيضاء على 3 خيارات رائعة لمن يرغب في تناول الطعام والشراب لكي يوفر الفندق قوائم طعام محلية وعالمية ترضي الأذواق كافة، كما ويحتوي أيضاً على حوض سباحة في الهواء الطلق ونادي مخصص لمحبي الرياضة وقاعة واسعة للمؤتمرات، وبذلك يستقطب الفندق بدرجة كبيرة كل زوار مدينة الدار البيضاء والراغبين في الإقامة الفندقية على أراضيها سواء بغرض العمل أو السياحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى