مثلجات باسكن روبنز في المغرب

الجمعة
08.09.2023
آيس كريم باسكن روبنز تفتتح متجرها الأول في الدار البيضاء
 

هل تود تناول الآيس كريم؟ ما رأيك أن نرشدك إلى العلامة التجارية الأشهر في مختلف أنحاء العالم في صناعة المثلجات إنها بالطبع باسكن روبنز ومن منا لا يحب مثلجات باسكن روبنز، ولكن هل تعرف بأنها افتتحت مؤخراً أول فروعها في المملكة المغربية، هذا هو خبرنا السار لليوم وهيا بنا نتعرف معاً على كل تفاصيله.

تتويج الشراكة بين كلداري وباسكن روبنز في المغرب

بعد النجاحات الهائلة مع ما يزيد على ألف مركز بيع من علامة باسكن روبنز في مختلف أرجاء الأرض وفي ما يصل إلى أكثر من 53 دولة، بدأت مجموعة كلداري للاطعمة والمشروبات مهمة التفاوض مع شركة باسكن روبنز من أجل افتتاح فروع لها في المغرب، وقد تم ذلك بالتعاون مع مجموعة Inspire Brands التي تتولى إدارة عدة مطاعم شهيرة في العالم من ضمنها باسكن روبنز.

وبما أن مجموعة كلداري قد نجحت في فترة العقود الأربعة الماضية في افتتاح مقرات لسلسلة باسكن روبنز في كافة أرجاء الشرق الأوسط والقارة الأفريقية وأستراليا، فقد أكملت نجاحها اليوم عبر شراكتها الجديدة مع باسكن روبنز لتتولى مجموعة كلداري إدارة فرعها الجديد في المغرب والذي لن يكون الوحيد حسب الخطة المتفق عليها.

الترحيب الواسع بافتتاح باسكن روبنز في المغرب

لم تمر الساعات الأولى على خبر افتتاح أشهر سلسلة آيس كريم في الكرة الأرضية لأول فروعها في المغرب بشكل اعتيادي فقد لقي الخبر توافد الكثير من التصريحات المرحبة بخبر الافتتاح هذا ومن أبرزها تصريح أحمد عصمان المدير العام لمجموعة كلداري للاطعمة والمشروبات الذي أعرب عن سعادته بعقدهم المبرم مع باسكن روبنز ليكونوا شركاء في رسم الابتسامة على وجوه المغاربة بفضل مذاق مثلجات باسكن روبنز الممتع.

وعلى الجانب الآخر أشار ميشيل هالي المدير العام ورئيس شركة Inspire Brands على فخرهم الكبير في تقديم المساعدة لشركة كلداري في توقيع عقد الفرنشايز لإدخال اسم ماركة باسكن روبنز إلى الشارع المغربي، وكل تلك الجهود حسي تأكيد أحمد عصمان تساهم في تهوين اللحظات الصعبة على أي فرد وذلك عبر تقديم لحظات رائعة من الاستمتاع بمذاق المثلجات الشهية من باسكن روبنز لكل مغربي ولا سيما مع خطط التوسع لافتتاح فروع أكثر في كل أنحاء المملكة المغربية.

موقع أول فروع باسكن روبنز في المملكة المغربية

من المؤكد بأن شراكة فرنشايز مثل المتحققة ما بين مجموعة كلداري وباسكن روبنز تتطلب موقع جذاب لأول فروعها لكي تحصد النجاح المطلوب منها، وهذا ما تمّ تنفيذه بالفعل من خلال اختيار موروكو مول في مدينة الدار البيضاء عاصمة البلاد الاقتصادية كموقع لافتتاح الفرع الأول لسلسلة باسكن روبنز في المغرب.

وقد ساعد هذا الموقع بالطبع على توفير رواج أكبر للمثلجات التي تقدمها باسكن روبنز في السوق المغربي، فجميع المغاربة يعرفون مركز موروكو مول التجاري ويقصدونه بكثرة للترفيه مع عائلاتهم، كما أن المول من أضخم المراكز التجارية على مستوى القارة الإفريقية بأكملها وهو موقع رائج بكثرة ما بين السياح عند زيارتهم للدار البيضاء ولا شيء ألذ حينها من تناول كوب من مثلجات باسكن روبنز أثناء الرحلة.

نكهات باسكن روبنز تجذب المغاربة

إذا كنت تتساءل عن السبب الذي يدفع كل مغربي لشراء المثلجات من باسكن روبنز فكيف يمكن أن يضيّع أي شخص من يديه فرصة الاستمتاع بنكهات تزيد عن 1400 نوع من مثلجات باسكن روبنز ذات الصيت العالمي الضخم، وهذا بالضبط ما جعل كل المغاربة في شوق أكبر في كل مرة لتجربة مذاق جديد من نكهات باسكن روبنز.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن باسكن روبنز مستعد لتوفير قاىمة واسعة من المشروبات المخفوقة والحلويات الشهية التي لا مجال لمقاومتها أبداً، وكل ذلك وسط ديكورات عصرية مع مقاعد جلوس تتسم بالراحة، أما إن كنت تود تناول الآيس كريم في بيتك فلا داعي للقلق لأن خدمة التوصيل السريع متوفرة لكل أنحاء المغرب.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى