سحر الضيافة في هيلتون الدار البيضاء

الجمعة
08.09.2023
نجاح الفرنشايز ما بين مجموعة صديقي وسلسلة فنادق هيلتون في الدار البيضاء
 

لا شك بأنك قد سمعت باسم سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية التي تعد وبحق الوجهة الأولى لكل سائح أو رجل أعمال بفضل الغرف الفندقية الفاخرة والمرافق الخدمية الممتازة التي توفر الترفيه المقترن مع الخصوصية لكل من زارها، ولكن هل تعرف بأن هيلتون قد أعلنت مؤخراً افتتاح أول فروعها في المغرب وتحديداً في مدينة الدار البيضاء؟ دعنا نزودك بجميع التفاصيل حول شراكة الفرنشايز الرائعة هذه.

إعلان الشراكة بين هيلتون ومجموعة صديقي في المغرب

حمل الأربعاء الموافق ليوم 30 من شهر مارس لعام 2022م خبر مهم لكل زوار المغرب يتضمن الإعلان عن افتتاح فندق  Hilton Garden Inn Casablanca Sud، وذلك عبر شراكة فرنشايز كتب لها النجاح مع مجموعة صديقي الوطنية التي سوف تتولى مهمة إدارة الفندق على الشكل الذي يؤمن لكل من أقام فيه حسن الضيافة بما يليق مع اسم فندق عالمي مثل هيلتون.

وتم تدشين الفندق بحضور فاطمة الزهراء عمور وزيرة السياحة المغربية وعبد الرحيم صديقي رئيس مجموعة (صديقي) التجارية، بالإضافة إلى بولين ويلسون نيابةً عن رئيس عمليات الخدمة المركزة لسلسلة هيلتون الفندقية في مناطق أوروبا والشرق الأوسط والقارة الأفريقية.

فندق هيلتون الدار البيضاء الإقامة الفاخرة للجميع

تقوم سياسة فندق هيلتون الجديد في الدار البيضاء على استقطاب كل الفئات وتوفير الخدمة المريحة لهم لكي يحظوا بإقامة هنيئة، ولذا إن كنت من قاصدي الدار البيضاء للسياحة أو من فئة رجال الأعمال فإنك سوف تجد ما يناسبك في فندق Hilton Garden Inn Casablanca Sud عبر قائمة واسعة من الغرف والأجنحة الفندقية الراقية.

ويظهر توجه فندق هيلتون نحو إرضاء جميع من زاره بشكل جلّي في تصريحات عبد الرحيم صديقي الذي أكّد على سعي كادر الفندق على جذب الضيوف وإثارة حواسهم عبر مجموعة رائعة من النشاطات الترفيهية، فضلاً عن الأجواء المريحة للعمل ليتمكن أي فرد زار هيلتون الدار البيضاء لمدة قصيرة أو لأيام طوال من الاستمتاع بتجربة فريدة لن ينساها طول حياته.

مميزات الإقامة في فندق هيلتون الدار البيضاء

هل تتساءل عن السبب الذي يدفعك لاختيار الإقامة في فندق هيلتون الدار البيضاء؟ إنه وبلا مبالغة أكثر من سبب واحد وهذا ما يؤكده كل من أقام في الفندق، فهو مجهّز على النحو الذي يسمح لنزلائه بالاختيار ما بين 155 غرفة و9 أجنحة فندقية تمتاز بحسن التأثيث وجمال الديكورات التي تجمع ما بين الحداثة واللمسات المغاربية الأنيقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية ولا سيما المسبح الخارجي مع الشرفة والنادي الرياضي وقاعات الاحتفالات.

أما خدمات الفندق فهي عالم آخر من الراحة، كيف لا وطاقم العمل مستعد على مدار اليوم لكي يقدم لكل نزيل ما يحتاجه وبكل سرعة، كما ويتمتع رجال الأعمال بقاعات راقية لعقد اجتماعاته، في حين يبدع طهاة مطعم Together& Co في تحضير وجبات الطعام العالمية التي تخطف الأنفاس، بينما تروق أجواء مطعم شهوات الخيمة لكل عشاق المأكولات المغربية التراثية والسهرات الشرقية التي تجمع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

موقع هيلتون الدار البيضاء المثالي

ليس تجهيز فندق هيلتون الراقي وخدماته الرائعة السبب الوحيد الذي يجعله من أهم فنادق المغرب العربي على الإطلاق، بل إن لموقعه نصيباً كبيراً من شهرته فهو يتربع في أهم المدن المغربية من الناحية السياحية وتحديداً في بوليفارد زليخة نصري وبالقرب من مطار الملك محمد الخامس الدولي.

وباختصار، فإن الإقامة في فندق هيلتون الدار البيضاء فكرة رائعة موصى بها لكل من أراد الاستمتاع بخدمة منتجعات هيلتون العالمية على الأراضي المغربية، وإن شراكة الفرنشايز المبرمة مع مجموعة صديقي هذه من أنجح الشركات التي عرفها القطاع الفندقي المغربي.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى