"إلكترو بوصفيحة" تفتح متجرها الـ6 بمراكش

الأربعاء
02.08.2023
"إلكترو بوصفيحة" تستهدف أن تصبح رقم 1 في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية على المستوى الوطني
 

افتتحت المجموعة المغربية المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والأثاث، "إلكترو بوصفيحة" نهاية الأسبوع الماضي، متجرًا جديدًا لها بمدينة مراكش، وهو المتجر الـ6 للمجموعة وطنيًا.

 المتجر الجديد، يتمتع حسب مسؤولي المجموعة، بموقع استراتيجي في قلب المدينة الحمراء، ما سيساهم في توسيع شبكة المجموعة، وسيعمل على تقريبها أكثر من المراكشيين

فعلى مساحة أكثر من 1000 متر مربع، يتوفر المتجر الجديد على موقف للسيارات، ويعرض مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المبتكرة والعصرية، إلى جانب أجهزة التكييف والأثاث. وكلها منتجات متعددة الأنواع والعلامات تُقدّم بتناسبية رفيعة بين الجودة والسعر. ما تطلب كما بالنسبة لجميع متاجر الشبكة، استثمارًا ماليا مهما، وفريق عمل يقارب 200 شخصًا مكونًا ومؤهلًا للاستجابة لطلبات الزبائن المختلفة.

 استراتيجية المجموعة التوعية لا تقف عند هذا الحد حسب أصحابها دائما، فهي تهدف إلى تعزيز حضورها عبر جميع أنحاء المملكة، وتطمح إلى أن تصبح رقم 1 في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية على المستوى الوطني مع فتح آفاق للتنمية دوليا، وخاصة في إفريقيا جنوب الصحراء. وعلى هذا النحو، من المتوقع افتتاح متجر جديد في طنجة، قريبا، ليصل العدد إلى متجرين اثنين بهذه المدينة، وما يرفع عدد متاجر إلكترو بوصفيحة إلى 7 وطنيًا، في أفق سنة 2024.


الأكثر شيوعاً في المنتدى