السبت
22.07.2023
اتفاقية شراكة بين "بنك الصفاء" ومجموعة "نوريبا" لتمويل مشروع "نوريبا فيو" العقاري في طنجة
 

وقع "بنك الصفاء"، النافذة التشاركية لمجموعة "التجاري وفا بنك"، ومجموعة "نوريبا" للعقار NOREBA بطنجة، اتفاقية شراكة استراتيجية.

وتمثل اتفاقية الشراكة الجديد، وفق بلاغ للشركة توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، بداية تعاون واعد بين "بنك الصفاء" و"نوريبا"، بهدف تمويل المشروع العقاري الراقي "نوريبا فيو" Noreba View في طنجة.

ويقع Noreba View في موقع متميز بطنجة، ويوفر مساكن عصرية وراقي، مصممة لتوفير الراحة المثلى وجودة حياة استثنائية، وتم تجهيز الشقق الفسيحة والمشرقة بتشطيبات راقية وتوفر إطلالات بانورامية خلابة على خليج طنجة.

ويلعب "بنك الصفاء"، بصفته الشريك المالي الرئيسي لـ"نوريبا فيو"، دورًا مهمًا في تمويل هذا المشروع من خلال خبرته والتزامه تجاه زبنائه، إذ يقدم البنك عرضا بنكيا متكاملا ومبتكرًا، يركز على تلبية الاحتياجات المالية للزبناء

ومن خلال تمويل مشروع "نوريبا فيو"، يتخطى بنك الصفاء دوره كشريك مالي من خلال تقديم مزايا تمويلية جذابة للمشترين في المستقبل، ذلك بفضل ظروف التمويل التنافسية والحلول المصممة خصيصًا، يلتزم "بنك الصفاء" بدعم المشترين المحتملين طوال عملية الحصول على سكن في المشروع العقاري.


الأكثر شيوعاً في المنتدى