افتتاح مطعم Le Relais de Paris في بوسكورة

السبت
17.06.2023
مطعم Le Relais de Paris Bouskoura يقدم تجربة طهي فرنسية فاخرة لـ220 شخصًا
 

افتتح، رسميا، في 14 يونيو 2023، مطعم "Le Relais de Paris" المرموق ومركز بوسكورة للاجتماعات، وهما مؤسستان جديدتان توفران للمدينة أحدث البنى التحتية التي تجمع بين الطهي والعوالم المعاصرة.

وذكر بلاغ لمطعم "Le Relais de Paris Bouskoura" توصلت الصحراء المغربية بنسخة منه أن المطعم يتوفر على 220 مقعدا، حيث يقدم تجربة طهي يتم خلالها تحضير الأطباق الفاخرة المقدمة من الوصفات التقليدية لفن الطهي الفرنسي.

وأورد البلاغ ذاته أن مركز بوسكورة للاجتماعات يعد مكونا رئيسيا لهذا المجمع الجديد، ويضم 4 غرف مستقلة وفضاء خاصا بالمرطبات. يمكن أن يستوعب 1500 شخص ومجهز بجميع المعدات والأدوات اللازمة لضمان جودة الخدمة، مثل الشاشات التفاعلية في جميع الممرات ونظام الصوت وأجهزة عرض الفيديو ووصلات Wi-Fi.

وأضاف البلاغ أن مركز المؤتمرات عند مخرج المدينة الخضراء بوسكورة عند مدخل الدار البيضاء، ويستفيد من موقع جغرافي، يوفر سهولة الوصول للشركات والأفراد وكذلك للمسافرين القادمين من مطار محمد الخامس الدولي، كما يقدم المشروع ميزة فريدة من نوعها من خلال موقف سيارات آمن يتسع لما يصل إلى 400 سيارة.

وقد حقق افتتاح هاتين المؤسستين الكبيرتين نجاحا كبيرا وحضره العديد من الشخصيات من عالم الإعلام والأعمال والترفيه، حيث تمكن المشاركون من اكتشاف المكونات المختلفة لهذا الاستثمار المهم، وفق البلاغ ذاته.


الأكثر شيوعاً في المنتدى