علامة Jo Malone تصل إلى الرباط سنتر

الأربعاء
25.09.2024
الإعلان عن افتتاح متجر لعلامة Jo Malone في الرباط سنتر بالتعاون مع مجموعة أكسال المغربية
 

ما يزال جهد مجموعة أكسال المغربية منصرفا نحو التعاون مع أرقى سلاسل البيع بالتجزئة حول العالم، ذلك الجهد الذي تم تحويله إلى وقائع حقيقية على أرض الواقع من خلال التوصل إلى الكثير من الشراكات التجارية مع أكثر الأسماء التجارية شهرة عالميا، ومن الطبيعي أن يلحق هذه الشراكات خطوات أكثر أهمية في السوق المغربية تتمثل في افتتاح المزيد من الفروع الجديدة لأشهر البراندات العالمية، ولعل من آخر جهود مجموعة أكسال المغربية باتجاه الشراكات التجارية ما أعلنت عنه من سلسلة توسعات جديدة في الرباط سنتر وبالتعاون مع الكثير من الماركات العالمية ومن ضمنها علامة Jo Malone فما رأيك أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم متجرها الجديد في الرباط سنتر؟

علامة Jo Malone وقصة النجاح حتى الوصول إلى المغرب

كانت البداية مع علامة Jo Malone من عام 1983م من أراضي المملكة المتحدة البريطانية التي انطلق منها أول مرة اسم Jo Malone كعلامة متخصصة في تصنيع العطور ومنتجات العناية بالجسم، ومع كل نجاح حققته المجموعات الفاخرة من منتجات علامة Jo Malone بدأ اسمها التجاري في اكتساب المزيد من الشهرة سواء في السوق المحلية أو في أرجاء مختلفة من العالم ولا سيما مع توجه العلامة التجارية البريطانية نحو افتتاح الفروع الخارجية.

وطالما بدأت علامة Jo Malone في اتباع سياسة التوسع الخارجي نحو دول مختلفة من العالم فمن الطبيعي أن يكون التعاون مع شركات الاستثمار المحلية خطوة مساعدة لافتتاح المزيد من الفروع وكسب المزيد من الأرباح في الأسواق العالمية، وهو ما حرصت عليه علامة Jo Malone في المغرب عبر تعاونها مع مجموعة أكسال المغربية التي ساعدت الماركة البريطانية في الوصول إلى قلب الرباط سنتر في العاصمة المغربية مؤخرا.

موقع متجر علامة Jo Malone في الرباط سنتر

يجمع الرباط سنتر لضيوفه ما بين مجموعة واسعة من أفضل الماركات التجارية العالمية التي تقدم منتجاتها أمام الزبائن المغاربة وفي مختلف المجالات سواء من حيث خيارات التسوق للألبسة أو الأحذية أو مستحضرات التجميل والعناية بالنفس أو متاجر التجهيزات المنزلية والديكورات، ناهيك بالطبع عن خيارات تناول الطعام والشراب ومن أفضل الأسماء التجارية الرائدة حول العالم، ومع كل هذه المميزات من الطبيعي أن يكون الرباط سنتر أحد أكثر المولات التجارية شهرة في المملكة المغربية بشكل عام وبالنسبة للمتسوقين في عاصمة البلاد الرباط بشكل خاص.

وعلى الرغم من كل ما يحتويه الرباط سنتر من خيارات تسوق رائعة إلا أن جهود مجموعة أكسال المغربية لتوفير المزيد من فرص التسوق المميزة من المزيد من البراندات العالمية دفعت المجموعة في شهر أبريل من عامنا الحالي 2024م إلى إعلان سلسلة جديدة من الافتتاحات من ضمنها افتتاح متجر علامة Jo Malone الجديد في قلب الرباط سنتر.

خيارات التسوق من متجر علامة Jo Malone في الرباط سنتر

هل أنت من محبي العطور البريطانية الفاخرة؟ إذا كنت ممن قد أجاب بنعم فما رأيك في أن تستكشف مجموعة العطور المميزة لدى متجر علامة Jo Malone في الرباط سنتر لكل من الرجال والنساء أيضا؟

وبالإضافة إلى بيع العطور تقدم علامة Jo Malone الكثير من مستحضرات العناية بالجسم والمنزل ولوازم الاستحمام، بالإضافة إلى توفير مجموعات الشموع الأنيقة والكثير من فرص التسوق الرائعة لكل محبي العلامة البريطانية الشهيرة في العاصمة المغربية الرباط.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى