متجر جديد من Mac في المغرب

السبت
07.09.2024
الإعلان عن افتتاح متجر جديد لعلامة Mac لمستحضرات التجميل في الرباط سنتر
 

هل تودين الظهور بأفضل إطلالة؟ من الطبيعي إذا أن تحتاجي لبعض مستحضرات التجميل فما رأيك في أن تستكشفي معنا اليوم متجر جديد لعلامة Mac فتح أبوابه في الآونة الأخيرة لاستقبال النساء المغربيات؟ إنه حديث خبرنا اليوم الذي يتناول فرع علامة Mac الجديد في العاصمة المغربية الرباط، ذلك المتجر الأول من نوعه في الرباط سنتر ليكون بذلك موقع جديد للتسوق من آخر مستحضرات التجميل لعلامة عالمية مثل علامة Mac التجارية وبالتعاون مع مجموعة أكسال المغربية، وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Mac وقصة النجاح حتى الوصول إلى المغرب

من عام 1984م وقبل ما يصل إلى ثلاثين عام كانت اللحظات الأولى لتأسيس علامة تجارية عالمية متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل وتحمل اسم Make-up Art Cosmetics أو ما أصبح يعرف باسم علامة Mac اختصارا، ومن مدينة تورنتو الكندية بدأ انطلاق مجموعة فريدة من نوعها لمستحضرات التجميل والعناية بالسيدات، تلك الانطلاقة التي أحيطت بالكثير من الاهتمام بالتفاصيل وبرغبات النساء في الحصول على إطلالات أنثوية مفعمة بالجمال وهو ما جلب لاسم علامة Mac الكثير والكثير من السيدات اللواتي أصبحن يفضلن الشراء من علامة Mac وبدأن في متابعة كل مجموعة جديدة تطلقها العلامة التجارية.

ومع كل هذا الاهتمام النسائي أصبح من المؤكد بأن التوسع نحو العالمية هو الهدف الأبرز لعلامة Mac التجارية، ذلك التوسع الذي ساعد بالتأكيد على توفير مستحضرات التجميل للسيدات من جميع الجنسيات وأيا كان مكان تواجدهن، واليوم تمتلك علامة Mac الكثير من الفروع في ما يصل إلى 120 دولة من ضمنها المملكة المغربية التي وصلت إليها علامة Mac لأول مرة منذ ما يزيد على 13 سنة وما زالت تفتتح فيها المزيد من المتاجر الجديدة بما فيها المتجر الأخير في الرباط سنتر محور خبرنا اليوم.

موقع متجر علامة Mac الجديد في الرباط سنتر

أعلنت مجموعة أكسال المغربية عن افتتاح فرع جديد لعلامة Mac في الرباط سنتر ويأتي ذلك التوسع في ضوء التوسعات المستمرة التي حققتها العلامة التجارية الشهيرة في أراضي المملكة المغربية منذ وصولها إليها للمرة الأولى، ذلك الوصول الذي جاء بالتعاون مع مجموعة أكسال المغربية التي غدت الوكيل التجاري لعلامة Mac لمستحضرات التجميل في المغرب، والتي حققت في السنوات الماضية الكثير من أهداف علامة Mac في الوصول إلى السيدات المغربيات في مدن الرباط والدار الرباط ومراكش وأغادير أيضا.

وفي الإشارة إلى التوسع الجديد لعلامة Mac فقد جاء الاختيار لمدينة الرباط العاصمة المغربية وبالتحديد لمول الرباط سنتر، ذلك المول التجاري الشهير والذي يشهد في الأيام الأخيرة وبالتحديد منذ بداية عامنا الحالي سلسلة واسعة من الافتتاحات الجديدة ولكبرى العلامات التجارية العالمية.

خيارات التسوق من متجر علامة Mac في الرباط سنتر

الآن وبعد كل ما سلف ذكره لا شك في أنك تتساءلين عما يقدمه متجر علامة Mac الجديد في الرباط سنتر وهو الخامس في أراضي المملكة المغربية، الجواب يكمن في التنوع الضخم في خيارات مستحضرات التجميل في متجر علامة Mac ذي التصميم العصري والممتد على مساحة 45 متر في قلب الرباط سنتر.

ومن المؤكد بأن السيدات المغربيات أضحى بإمكانهن في الرباط سنتر ومن الآن وصاعدا اختيار ما يحلو لهن من مستحضرات العناية بالبشرة وأدوات التجميل سواء من أحمر الشفاه أو درجات الألوان المتنوعة لظلال العيون أو منتجات كريم الأساس وغيرها الكثير من مستحضرات علامة Mac للتجميل.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى