علامة Auping تصل إلى المغرب

الثلاثاء
27.08.2024
الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة Auping الهولندية في مدينة طنجة المغربية
 

مازالت أسواق المملكة المغربية بفرصها التجارية الواعدة من الأسواق الأكثر جذبا للاستثمار الاقتصادي في الشمال الأفريقي بأكمله، ولعل ما يثبت ذلك الإعلان عن وصول المزيد من العلامات التجارية الرائدة حول العالم في مختلف المجالات إلى السوق المغربية وافتتاح المزيد من الفروع الجديدة في أرجاء ومدن متنوعة من الأراضي المغربية، وفي هذا المضمار جاء إعلان علامة Auping التجارية والمتخصصة في تصنيع المفروشات المنزلية عن افتتاح أول متاجر في أراضي المملكة المغربية وفي مدينة طنجة بالتحديد، ذلك هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة Auping في المغرب

أعلنت علامة Auping التجارية في شهر يوليو من عامنا الحالي 2024م، تلك العلامة المتخصصة في تصنيع وبيع تجهيزات المنازل، عن وصولها للمرة الأولى إلى أراضي المملكة المغربية وذلك من خلال حفل افتتاح رسمي لأول متجر يحمل اسم Auping التجاري في المغرب وبالتحديد من مدينة طنجة، وعلى أي حال فإن خطوة علامة Auping الأولى في المغرب كما أكد ممثل شركة Auping في الافتتاح لن تكون الوحيدة من نوعها بل إن العلامة التجارية تعتزم التوسع في بقية أرجاء المدن المغربية خلال الفترة المقبلة.

وبناء على ما سبق ذكره، فإن منتجات علامة Auping وخبرتها الطويلة والتي تزيد عن 135 عام بدأتها الماركة الشهيرة في عالمنا اليوم منذ سنوات بعيدة في أراضي هولندا في القارة الأوروبية أضحت الآن في متناول المغاربة من مقيمي مدينة طنجة وهي وإن كانت الخطوة الأولى من نوعها للماركة الهولندية في المملكة المغربية إلا أنها تأتي في خضم خططها التوسعية نحو المزيد من الفروع والأسواق الجديدة في العالم ولا سيما في أسواق القارة الأفريقية التي توليها علامة Auping اهتمام كبير في الآونة الأخيرة.

موقع متجر علامة Auping الأول في المغرب

من الطبيعي أن يكون لاختيار موقع أول متاجر علامة Auping في المملكة المغربية أهمية كبيرة لكسب ثقة الشارع المغربي وجذب الكثير من الزبائن نحو المتجر الأمر الذي يؤمن لاسم علامة Auping التجارية التسويق المطلوب، ومن أجل تحقيق هذه المعادلة جاء اختيار علامة Auping لمدينة طنجة المغربية تلك المدينة المميزة سواء من حيث أسواقها التجارية والحركة الاقتصادية الواسعة أم من حيث أجوائها التاريخية وأهميتها السياحية ما بين مدن المغرب والتي تجعل منها محطة جاذبة بكل تأكيد لأي استثمار جديد.

ومن المهم الإشارة إلى أن اختيار علامة Auping لافتتاح أول متاجرها في المملكة المغربية من مدينة طنجة لا تنحصر أهميته في كون المتجر هو الأول للعلامة الهولندية في المغرب وحسب، بل إن هذا المتجر الجديد هو أيضا أول متاجر علامة Auping في القارة الأفريقية بأسرها.

منتجات علامة Auping في متجرها الأول في المغرب

قدمت علامة Auping الهولندية في متجرها الأول في القارة الأفريقية ومن مدينة طنجة تشكيلة ضخمة من المفروشات المنزلية المميزة من حيث تصاميمها التي تجمع ما بين جودة التصنيع مع الموديلات العصرية والألوان الأنيقة والمتنوعة لإرضاء شتى الأذواق.

والآن هل تفكر في شراء غرفة نوم جديدة أم أنك تود شراء غرفة للمعيشة أو طاولة أنيقة لتناول الطعام أو بعضا من الديكورات لتزيين منزلك؟ مهما يكن جوابك فإن أمامك الفرصة لاستكشاف أحدث منتجات علامة Auping من متجرها الواقع في طنجة في العنوان التالي:

  • Residence Ouargha, 3 Rue Canada.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى