متجر علامة انجليش هوم في موروكو مول

السبت
08.06.2024
استمتع بمجموعة ممتازة من التجهيزات المنزلية بتوقيع علامة انجليش هوم في موروكو مول
 

تستقبل المملكة المغربية في الآونة الأخيرة مجموعة كبيرة من الأنشطة الاستثمارية وفي مختلف المجالات بما فيها متاجر البيع بالتجزئة التي أخذت تفتتح أبوابها في البلاد بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية، ولأن الشارع المغربي من محبي تجهيزات المنازل الأنيقة فقد كان لا بد لعلامة انجليش هوم من الوصول إلى أهم المولات التجارية في المملكة المغربية ألا وهو موروكو مول الذي شهد الإعلان عن الافتتاح الرسمي لمتجر علامة انجليش هوم مؤخرا، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة انجليش هوم وقصة النجاح من البداية وحتى المغرب

بدأت حكاية علامة انجليش هوم من سنوات بعيدة ومن استثمار تركي تديره شركة الاستثمارات التركية للأثاث والمفروشات، حينها كانت الفكرة الأساسية التي تقوم عليها علامة انجليش هوم هي تحويل منزل الأحلام إلى حقيقة عبر تصميم أجمل المفروشات واللوازم المنزلية وبيعها للجمهور بأسعار مناسبة بدرجة كبيرة، ولأن من حق الجميع فرش منازلهم بالشكل الأجمل وبأسعار مقبولة وصلت شهرة علامة انجليش هوم من تركيا إلى دول عديدة حول العالم عبر شبكة واسعة من الفروع التي تقدم الأثاث المنزلي بلمسات رائعة تنتقي أفكارها من الديكورات الانجليزية.

وما دمنا نتحدث عن علامة عالمية مثل انجليش هوم فإن أعداد المقرات الجديدة مستمر في الارتفاع بكل تأكيد، فمن أهداف العلامة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير في مختلف قارات الكرة الأرضية ولا سيما السوق الأفريقية التي أخذت تنتشر فيها منتجات علامة انجليش هوم والدليل على ذلك الإعلان الرسمي عن افتتاح متجر جديد لعلامة انجليش هوم في المملكة المغربية وبالتحديد في موروكو مول في بداية عامنا الحالي 2024م.

موقع متجر علامة انجليش هوم في موروكو مول

لعل من أكثر ما يميز الافتتاح الجديد لعلامة انجليش هوم في الشمال الأفريقي هو اختيار العلامة لمدينة الدار البيضاء كوجهة لفرعها الحديث، وهو ما يوضح بكل تأكيد اهتمام علامة انجليش هوم في وصول تصاميمها نحو أسواق أهم المدن المغربية وأكثرها نشاط من الناحية التجارية فمن المعروف كون الدار البيضاء عاصمة المغرب الاقتصادية.

وعلى أي حال فإن الافتتاح الجديد لم يختار فقط أهم المدن المغربية لكي يستقطب جمهورها ولكنه اختار أيضا أهم مولات المغرب التجارية ألا وهو موروكو مول لكي يكون نقطة الانطلاق الجديدة نحو كسب المزيد من المعجبين بمنتجات علامة انجليش هوم.

منتجات علامة انجليش هوم في موروكو مول

هل تفكر في التسوق من موروكو مول؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن زيارة متجر علامة انجليش هوم هي فكرة ممتازة لكل محبي تجديد أثاث وديكورات منازلهم، كيف لا والعلامة التجارية هي من أشهر علامات بيع تجهيزات المنازل الأنيقة حول العالم، وقد أصبحت فرصة استكشاف منتجاتها متاحة اليوم بين يديك بعد الإعلان عن افتتاح متجر انجليش هوم الأول في موروكو مول.

وإن أردنا الحديث بشيء من التفصيل عما يقدمه متجر علامة انجليش هوم الجديد في موروكو مول من بضائع فيمكننا أن نؤكد لك بأنه يضم كل ما يحتاج له بيتك سواء من غرف المعيشة أو لوازم غرف النوم، فضلا عن تجهيزات المطابخ والحمامات ولوازم غرف الأطفال، كما ويوفر المتجر مجموعة مميزة من التجهيزات المكتبية والاكسسوارات المنزلية الأنيقة التي تضفي على ديكور البيت أو مكتب العمل لمسات جميلة لأبعد الحدود.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى