فندق جديد من راديسون في الدار البيضاء

السبت
01.06.2024
سلسلة فنادق راديسون العالمية تفتتح فندق Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle في الدار البيضاء
 

تشهد السياحة في المملكة المغربية نشاط ملحوظ في الفترة الأخيرة فقد أشارت وزارة السياحة في البلاد إلى زيادة في معدل السياح الوافدين نحو المغرب بما يصل إلى أكثر من 34 في المئة، وأمام هذا النشاط كان لا بد من حصول المزيد من التطوير في قطاع الضيافة الفندقية وهو ما عملت على التنافس عليه الكثير من سلاسل الفنادق العالمية التي أخذت تعلن عن خططها الجديدة للتوسع باتجاه المملكة المغربية، ومن ضمن أهم هذه السلاسل سلسلة فنادق ومنتجعات راديسون التي أعلنت مؤخرا عن افتتاح فندق جديد في مدينة الدار البيضاء تحت اسم فندق Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

خطة سلسلة فنادق راديسون العالمية للتوسع في المغرب

 

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات راديسون عن خططها التوسعية الجديدة نحو المغرب مع حلول شهر مارس الماضي من عامنا الحالي 2024م، وتتضمن الخطة حسب تيم كوردون المدير التنفيذي للمجموعة الفندقية في الشرق الأوسط وأفريقيا التوسع بشكل أكبر في الأراضي المغربية وهو ما بدا واضحا من خلال مواصلة ما تم العمل عليه في السنوات الماضية من افتتاح 9 فنادق من علامة راديسون في مختلف أرجاء المملكة المغربية.

واليوم تكمل سلسلة فنادق ومنتجعات حياة خطتها التوسعية عبر المزيد من الافتتاحات الفندقية الجديدة وبما يصل إلى 25 فندق جديد مع حلول عام 2030م، ومن ضمن المخطط له أيضا حسب اروان غارنيي مدير شؤون التطوير الأول في أفريقيا لمجموعة راديسون الفندقية التوسع بشكل أكبر باتجاه كل من مدينتي الدار البيضاء ومراكش بالتحديد باعتبارهما من أهم المدن المغربية وأشهر وجهات السياحة في البلاد على الإطلاق.

الإعلان عن افتتاح فندق Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle

وفي معرض تنفيذ مجموعة راديسون الفندقية لخطط التوسع في المملكة المغربية أعلنت العلامة مؤخرا عن افتتاح فندق جديد في مدينة الدار البيضاء، ويحمل مقر راديسون الجديد في المغرب اسم Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle وهو فندق فاخر يحمل تصنيف أربع نجوم وبدأ في استقبال ضيوف الدار البيضاء منذ شهر مايو لعامنا الحالي 2024م وذلك في حي غوتييه وهو من أرقى أحياء المدينة.

وما دمنا نتحدث عن موقع جديد في مدينة مثل الدار البيضاء فإن علامة راديسون الفندقية سوف تكون على موعد مع خدمة قسم ضخم من ضيوف مدينة الدار البيضاء الذين يقصدونها سواء بغرض السياحة أم بغرض العمل في العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية وعلى مقربة من أهم المعالم السياحية والفعاليات الترفيهية في المغرب.

مزايا الإقامة في فندق Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle

هل تتساءل عن مزايا الإقامة في فندق Radisson Casablanca Gauthier La Citadelle الجديد من علامة راديسون في مدينة الدار البيضاء؟ دعنا نؤكد لك بأن المزايا تزيد عن الغرف الأنيقة وخدمة علامة راديسون الفندقية الراقية والموقع الساحر في مدينة الدار البيضاء وحسب ولكنها تتعدى ذلك نحو الكثير من مرافق الإقامة الفندقية الفاخرة.

ومن أبرز ما يقدمه فندق راديسون الجديد لضيوفه حوض سباحة خارجي في الهواء الطلق مع نادي رياضي ممتاز ومجهز بشكل حديث، علاوة على توفير وجبة فطور في كل صباح ومطعمين يحضران المأكولات المغربية وأطباق البحر الأبيض المتوسط أيضا، كما ويحتوي الفندق الجديد على قاعات للمؤتمرات وغرف اجتماعات مجهزة بشكل راقي.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى