فندق هيلتون جاردن إن طنجة

الإثنين
09.10.2023
علامة هيلتون الفندقية تفتتح فندق جديد لها في مدينة طنجة المغربية
 

هل تنوي أن تقصد مدينة طنجة المغربية في رحلة سياحية وتتساءل عن أفضل خيارات الإقامة الفندقية؟ ما رأيك إذاً في اختيار المكوث في فندق هيلتون جاردن إن المواجه لشاطئ البحر؟ ولكن هل ما تقدم هو جل مزايا فندق هيلتون الجديد في طنجة؟ بالطبع لا وننصحك لمتابعة قراءة خبرنا لليوم لكي تتعرف على جميع المعلومات حول فندق هيلتون الجديد في الأراضي المغربية.

إعلان افتتاح فندق هيلتون جاردن إن في طنجة

حمل اليوم 31 من شهر مايو في عام 2016م معه خبر افتتاح فندق جديد يحمل علامة هيلتون العالمية في مدينة طنجة في المملكة المغربية، وقد تم تدشين الفندق بحضور وزير السياحة المغربية الحسن بن حداد بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء الحكومة الوطنية وبعض رجال الأعمال والمهتمين بقطاع السياحة فضلاً عن إدارة مجموعة هيلتون الفندقية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع كان باكورة جهد طويل وعقود سابقة أبرمتها مجموعة هيلتون مع مجموعة انفر افانتي الاستثمارية ليكون الفندق الجديد جزءاً من مشروع طنجة سيتي سنتر.

وعلى أي حال، فإن الترحيب بافتتاح فندق هيلتون جاردن إن في طنجة لم يقتصر على الجانب الحكومي الرسمي الذي حضر مراسم الافتتاح ولكنه تعدى ذلك نحو إدارة مجموعة هيلتون وظهر ذلك من خلال تصريحات جون غرينليف المسؤول الدولي في مجموعة هيلتون جاردن إن الذي أعرب عن سعادته بوصول علامة هيلتون جاردن إن نحو طنجة متوقعاً بنجاح الفندق الجديد في جذب السياح ورجال الأعمال أيضاً، أما رؤوف بنشدلي المدير العام لفندق هيلتون جاردن إن طنجة فقد أشاد بالنجاحات الضخمة التي حققها الفندق بسبب خدماته الفاخرة والعديدة.

فندق هيلتون جاردن إن كجزء من طنجة سيتي سنتر

لم يأتي اختيار موقع فندق هيلتون جاردن إن طنجة من فراغ فهو لا يمتاز بشاطئ مواجه للبحر وحسب ولكنه يقع أيضاً في قلب طنجة سيتي سنتر ذلك المشروع التجاري الفاخر الذي تم تشييده بفضل مجموعة انفر افانتي الاستثمارية ليغدو أضخم مول تجاري في مدينة طنجة ومن أهم المراكز التجارية في المملكة المغربية وأكثرها شهرة على الإطلاق بفضل احتضانه للكثير من الوحدات السكنية الفخمة والمكاتب التجارية والإدارية المهمة والمطاعم والمقاهي.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، يقع فندق هيلتون جاردن إن بالقرب من الكثير من المواقع السياحية مما يجعله وجهة رائعة لكل محبي الترفيه، فهو يسهل على المقيمين فيه الوصول إلى مغارة هرقل المشهورة ومنتزه بيرديكاريس، بالإضافة إلى قربه من دار المخزن وكنيسة سانت أندرو، أما بالنسبة للمواقع المجاورة المهمة لرجال الأعمال فهي تضم أربع تجمعات للصناعة والمنطقة الحرة، في حين يقع مطار طنجة على بعد 13 كم منه.

مزايا فندق هيلتون جاردن إن في طنجة

حقق فندق هيلتون جاردن إن في طنجة منذ افتتاحه نجاحات كبيرة دفعت لتصنيفه بأربع نجوم على مستوى الضيافة الفندقية، فما هي أسباب هذا التصنيف المرتفع؟ لعلّ أول هذه الأسباب يكمن في تنوع خيارات الإقامة الفندقية فهي تتضمن 320 غرفة بمساحات مختلفة وإطلالات جذابة ولا سيما تلك التي تطل على البحر، فضلا عن طراز تصميم الغرف الحديث وديكوراتها المشرقة والباعثة على الحياة.

كما ويمتاز فندق هيلتون جاردن إن بمرافق خدمية فاخرة سمحت للفندق بالمشاركة في برنامج هيلتون أونورس لمكافأة الضيوف، من ضمنها مركز رياضي حديث و3 قاعات للاجتماعات، بالإضافة إلى مطعم عالمي مستعد لتحضير كل ما لذ وطاب من أصناف الطعام والشراب، وبذلك ترضي مرافق الفندق أذواق ضيوفه كافة.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى