منتدى الاستثمار الفندقي الأفريقي

الأربعاء
04.10.2023
المناظر الطبيعية في ناميبيا تتألق في منتدى الاستثمار في الضيافة الأفريقية 2024
 

سيعقد منتدى الاستثمار الفندقي الأفريقي (AHIF)، وهو المؤتمر الأول للاستثمار السياحي والفندقي في نيويورك، والذي يستقطب العديد من مالكي الفنادق الذين انضموا للمستثمرين والممولين وشركة الإدارة ومستشاريهم، في الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024، في ناميبيا.
المكان هو فندقي موفنبيك وميركيور في ويندوك عاصمة ناميبيا. إذن كلاين من الفنادق تحولت بالكامل بعد أن تم عقد الاستفتاء معهم في عام 2021 من قبل صندوقه Kasada Capital Management، منصة الأسهم الخاصة المتخصصة العقارية، المتخصصة المتخصصة في التميز في مجالات عديدة. وبالتالي، استعراض AHIF إعادة تصميم كل الفنادق

بالنسبة للمندوبين الذين سيحضرون AHIF العام المقبل، سيتضمن مؤتمر "رحلة سفاري" بأكثر من طريقة. حددت عطلة نهاية الأسبوع التي تسبقها رحلات AHIF المختلفة بتفضيلات أفضل لجذب الاستثمارات في مجال الضيافة والمناطق السياحية في ناميبيا. تشمل وهي تصورها النيلين ورياضات المغامرة الكبيرة والرحلات السفاري المثيرة، حيث يمكن رؤية وحيد القرن الأسود الشمالي المهدد بالنقراض والظباء والفهد والفيلة والزرافات وأفراس النهر والنعام والحمر الوحشي. لن تكون تعليمًا تعليميًا فقط. كما ستوفر قيمة الشبكات، حيث سيضم المشاركون أيضًا مندوبين من AviaDev، مؤتمر تطوير مسارات شركات الطيران الأول في نيويورك، والذي سيتم تحديده في نفس المكان، في نهاية الأسبوع السابق.
 
في فترة السنوات السبع التي سبقت وباء COVID-19، كان قطاع السياحة في ناميبيا مضطربًا. وفقا للبيئة والغابات السياحية في البلاد، سجل عدد الزوار حتى 5٪، من أقل قليلا من 1.2 مليون في عام 2012 إلى 1.6 مليون في عام 2019. ومع ذلك، ضرب الوباء صناعة السياحة في البلاد، حيث لم يعد عدد الزوار محددين في عام 2020 إلى أقل من 200,000. بسبب خسارة ذلك ، تعافوا - بنسبة 40٪ في عام 2021 ؛ وقفزوا بنسبة 98.1% إلى 461,027 في عام 2022.
وقال نانغولا أوانجا، الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس التنفيذي لتشكيل تأسيس الاستثمار في ناميبيا (NIPDB): "إن تأمين عرض استضافة AHIF 2024 ليس مجرد فوز لناميبيا، ولكن بالتأكيد أيضًا على نايميبيا الوطنية. يسعدنا أن نرحب بمجتمع الاستثمار الدولي في الاستثمار في الاستثمار في الاستثمار غير المستغلة في صناعة السياحة لدينا ناميبيا بلد جميل بشكل لافت للنظر، مع مناظر مؤثرة ومفيدة للسحر من النظرة الأولى وأكثر من ذلك، نحن بلد ملتزم بتنمية شعبنا من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية التي تحفز النشاط الاقتصادي وخلق فرص العمل.
وقال أوليفيه جرانيت، الشريك التنفيذي والرئيس التنفيذي، أوديفيد داميبا، الشريك التنفيذي لقسم المعلومات في "كاسادا كابيتال مانجمنت": "نحن نشاركون بشراكتنا مع "هذا بينش" في معرض "إيه هاي آي إف 2024"، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في فندقي " "موفنبيك" و"ميركيور" اللذان تم تجديدهما وجديدهما حديثا في "كاسادا". إن تحقيق العدالة الكاملة في المجمعات الفندقية ومؤتمرات المؤتمرات في ناميبيا هو شهادة على كونتنا حتى الآن في جلب رأس المال والخبرة لتعزيز قطاع الضيافة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

ووضع ماثيو وايزس، عضو منتدب The Bench، التي تنظم AHIF، ولهذا: "نحن متحمسون لأن AHIF ستذهب لأول مرة لأول مرة إلى بلد من كثافة SADC للاستثمار العام المقبل. في أفريقيا هو كل شيء عن الكشف عن فرص جديدة واغتنامها. للقيام بذلك، يحتاج في بعض الأحيان يفكر في الذهاب إلى أماكن مختلفة، والتعرف على الأشخاص الجدد، واستكشاف السيناريوهات البديلة من خلال جدول AHIF و AviaDev على عطلة نهاية الأسبوع الجانبية في Windhock، مجموعة مختارة من التعلم التفقدي لمندوبينا، وسنفعل ذلك بالضبط، بالإضافة إلى تقديم لا مثيل لها، وهو العنصر الأساسي في أي مؤتمر ".

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى