تمتع بسحر مراكش في فندق رونالدو

السبت
30.09.2023
الإعلان عن افتتاح كريستيانو رونالدو فندق خاص به في مدينة مراكش المغربية
 

من منا لم يسمع عن سحر مدينة مراكش المغربية، فهي من أجمل مدن المملكة وأكثرها شهرة من الناحية السياحية ولعلّ ذلك السبب الأبرز لكي يتم اختيارها من قبل لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو كوجهة لشراكته الاستثمارية مع مجموعة ديونيسيو بيستانا وذلك عبر إطلاق فندق جديد يحمل عنوان Pestana CR7 Marrakech، فما هي التفاصيل حول هذا الخبر وما هي مميزات الإقامة في فندق كريستيانو رونالدو في مراكش؟ كل ما عليك فعله هو متابعة تقريرنا التالي وسوف تتعرف على كل التفاصيل.

الشراكة ما بين كريستيانو رونالدو ومجموعة ديونيسيو بيستانا

لم يكن افتتاح فندق Pestana CR7 Marrakech في عام 2022م هو الخطوة الأولى في شراكة كريستيانو رونالدو مع مجموعة Pestana CR7 Lifestyle الفندقية، فقد سبقت ذلك نجاحات حققها الثنائي في قطاع الفنادق في مدن عدة حول العالم أهمها مدريد في أسبانيا ومدينة نيويورك الأمريكية، إلا أن اختيار الثنائي في قارة أفريقيا وفي المنطقة العربية قد وقع على مدينة مراكش الحمراء لتصبح الموقع الثالث في المملكة المغربية بعد الدار البيضاء وطنجة.

ولعلّ أهم ما تمخض عنه خيار كريستيانو رونالدو مع مجموعة ديونيسيو بيستانا هو انتقاء موقع الفندق الراقي في قلب مجمع M Avenue التجاري الذي يعتبر وبحق وجهة سياحية رائعة في مدينة مراكش بفضل احتضانه لأهم ماركات الأزياء العالمية والمطاعم الشهيرة، ليصبح فندق كريستيانو رونالدو الجديد Pestana CR7 Marrakech أحد أشهر الإضافات إلى هذا المركز التجاري ومحطة جذابة للإقامة الفندقية فيه.

مزايا الإقامة في فندق كريستيانو رونالدو في مراكش

إن كنت تعتقد بأن مزايا الإقامة في فندق Pestana CR7 Marrakech سوف تقتصر عند حد موقعه الفخم أو تجربة الإقامة في فندق ترجع ملكيته لكريستيانو رونالدو وفي قلب مدينة مراكش التاريخية فأنت لم تدرك الصورة كاملة بعد، ففي فندق رونالدو الجديد في مراكش المزيد من السحر الذي يستحق الاستكشاف ولا سيما من سطحه المطل على ساحة تسوق M Avenue مع مشاهد بانورامية لا تنسى لسلسلة جبال الأطلس، ومسبح صيفي فاخر تحيط به كراسي التشمس من كل حدب وصوب مع قائمة مشروبات منعشة ووجبات طعام شهية.

أما خيارات الإقامة في غرف الفندق فهي تضم 174 غرفة فندقية ممتازة من حيث الديكور أو الأثاث والتجهيزات الكهربائية، كما ويحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية بالإضافة إلى مطاعم رائعة من أبرزها مطعم ميسا الذي يجمع في مأكولاته ما بين أطباق البحر المتوسط مع الثقافة البرتغالية، في حين يسعد الضيوف بمذاق الشاي المغربي في أي وقت يشاؤون فيه طلبه.

ترشيح فندق كريستيانو رونالدو للقب أفضل فندق جديد في إفريقيا

حصل فندق كريستيانو رونالدو الجديد في مراكش على صدى إيجابي لكل من زاره، وذلك بفضل أجوائه الساحرة التي تستلهم تفاصيلها من ثقافة المغرب التراثية مع لمسات مفعمة بالمرح والحياة تتناغم مع حماس كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وبالاعتماد على الموقع والأجواء والخدمات الفندقية الراقية كان من الطبيعي أن يحرز فندق Pestana CR7 Marrakech الجديد نجاحات كبيرة تناقلت أخبارها الصحف العربية والعالمية.

ومن أهم ما أثمرت عنه نجاحات فندق كريستيانو رونالدو الجديد في مراكش هو ترشيحه من قبل المجلس العالمي للسفر والسياحة كأفضل فندق جديد في القارة الأفريقية عن عام 2022م أي بعد أشهر فقط من تدشين افتتاح الفندق، وهو ما يثبت بشكل جلي نجاحه الواسع في استقطاب أعداد كبيرة من سياح مدينة مراكش من مختلف الفئات سواء من طبقة رجال الأعمال أم الباحثين عن لحظات المتعة والترفيه.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى