منتجع وسبا تو سيزونز في الداخلة المغربية

السبت
23.09.2023
الإعلان عن مشروع فنادق تو سيزنز الجديد في مدينة الداخلة المغربية
 

هل ترغب في الإقامة في فندق يجمع لك ما بين معايير الراحة ورفاهية الخدمات وفخامة الغرف في الوقت ذاته مع أسعار مناسبة؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى اختيار علامة تو سيزونز الفندقية التي ما زالت تحقق المزيد من النجاحات الباهرة في عالم الضيافة الفندقية الأمر الذي ساعد في انتشارها الكبير في كل أرجاء العالم ولا سيما في منطقة الشمال الأفريقي والشرق الأوسط، ومن بين أبرز توجهات السلسلة الفندقية المملكة المغربية فما هي التفاصيل؟ تابع معنا القراءة لكي تتعرف على مشروع تو سيزونز في مدينة الداخلة المغربية.

الإعلان عن مشروع منتجع وسبا تو سيزونز الداخلة

حقق مؤتمر سوق السفر العربي المنعقد في عام 2019م في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة نقلة نوعية في نشاطات سلسلة تو سيزونز الفندقية فقد ترافق المؤتمر مع إعلان شركة تو سيزونز عن خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال القارة الأفريقية المقرر تنفيذها في الفترة الزمنية المقبلة، وقد تضمنت هذه الخطة فروع جديدة من فنادق تو سيزونز في كل من دولتي الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة المغربية.

ومن المؤكد بأن لمثل هذه الخطوة التي اتخذتها شركة تو سيزونز باتجاه القطاع الفندقي المغربي أكبر أثر في تنشيط القطاع السياحي وفتح الباب أمام المزيد من الاستثمارات الفندقية التي سوف تساهم في دعم اقتصاد المملكة المغربية بشكل عام وفي تنمية مقوماتها السياحية لتشمل كل ما يحتاج إليه أي زائر لنجاح رحلته السياحية نحو المغرب ومن أول المقومات بالطبع مكان الإقامة الفندقية المريح وهو ما تعمل تو سيزونز على تأمينه.

توجهات سلسلة تو سيزونز في الضيافة الفندقية

إن إدراك حجم أهمية الخطوة التي بدأت بها سلسلة تو سيزونز باتجاه المملكة المغربية لا يمكن إدراكه من دون فهم أسلوب عمل مجموعة تو سيزونز الفندقية، فهي تقوم على توفير مفهوم جديد للحياة في الفنادق ذلك المفهوم الذي يعتمد على روح عصرنا الحالي ويوفر حاجات مختلف مجموعات المسافرين ومهما كانت طبيعة إقامتهم وأياً كانت جنسياتهم فالهدف الأمثل لسلسلة تو سيزونز هو تقديم أفضل معايير الضيافة الفندقية لهم وأكثر الخدمات تميزاً وراحة لكل الضيوف.

وبالاعتماد على ما سلف ذكره، فإن اختيار أحد فنادق مجموعة تو سيزونز للإقامة هي فكرة مناسبة لرجال الأعمال بالقدر الذي تناسب فيه المسافرين بشكل فردي أو حتى العائلات لغايات الترفيه والسفر للسياحة، ومن المؤكد بأن جميع هذه المعايير هي ما وضعته سلسلة تو سيزونز نصب عينيها عند انتقاء موقعها الجديد في مدينة الداخلة المغربية والذي من المتوقع أن يشكل إضافة باهرة في عالم الضيافة الفندقية فور افتتاحه في الفترة المقبلة كما هو مخطط له.

مزايا الإقامة في منتجع وسبا تو سيزونز في الداخلة

عند الحديث عن الإقامة الفندقية في منتجع وسبا تو سيزونز في الداخلة فنخن نتحدث عن منتجع وفندق فاخر يتكون من 24 فيلا راقية مع خيارات متعددة بغرفتي أو ثلاث أو أربع غرف نوم يتم الاختيار فيما بينها حسب رغبة الضيوف، وذلك بالإضافة إلى ما يصل لنحو 120 غرفة وجناح فندقي مختلفة المساحة إلا أن جميعها يمتاز بالتجهيز الراقي.

وعلاوة على ما سبق ذكره، فإن جمال مبنى الفندق يزداد من خلال إطلالته الساحرة على البحر والتي تجعل من الإقامة فيه فرصة رائعة للاستجمام على الشاطئ، بالإضافة إلى التمتع بخيارات السباحة والاستفادة من مرافق السبا والمطاعم وغيرها الكثير من الخدمات الفندقية التي تضمن لكل ضيف إقامة هنيئة بامتياز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى